اخبار الزمالك

محمد عبدالغني ينتظم في التدريبات الجماعية

إنتظم محمد عبدالغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

ويشارك عبدالغني في التدريبات بشكل طبيعي، وذلك بعد حصوله على إذن أول أمس لظروف خاصة به، وخضوعه لبرنامج تأهيلي أمس بعد الراحة.

ويستعد الفريق للمباريات المقبلة سواء ببطولة كأس مصر أو مواجهة النادي الأهلي بالمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم ٢٧ نوفمبر الجاري.

و في سياق أخر، أعلنت قناة نادي الزمالك رسميًا عن إستضافة ثنائي نجوم الزمالك السابقين في برنامج زملكاوي مساء اليوم و هم ( حماده عبد اللطيف ، و أحمد عبد الحليم )

و ينطلق البرنامج في تمام الساعة العشارة مساءًا و يقدمه الإعلامي خالد الغندور “قائد نادي الزمالك السابق”

و يصل المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك جيمي باتشيكو القاهرة مساء اليوم بعد قضاء اجازاته رفقة اسرته في البرتغال بسبب فترة التوقف الدولي.

و من المقرر ان يخوض باتشيكو تدريبات الفريق مساء غدًا الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة في مقر نادي الزمالك ، إستعدادًا لمباراة اف سي مصر في ربع نهائي كأس مصر و مباراة الاهلي في نهائي دوري ابطال افريقيا

و عقد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور اجتماعا ، مساء امس الجمعة بمقر النادي.

وجاء ذلك الاجتماع لمناقشة العديد من الملفات التي تخص النادي المختلفة في الفترة القادمة بعد تغيب مرتضى منصور خلال الفترة الماضية.

وأسفر اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك عن بعض القرارت وفي مقدمتها , صرف جميع مستحقات اللاعبين.

وناقش مجلس إدارة نادي الزمالك استعداد الفريق لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي يوم 27 نوفمبر القادم.

كما تم اعتماد إعارة رزاق سيسيه للاتحاد السكندري وبيع محمد عنتر وأحمد رفعت للمصري البورسعيدي خلال فترة الانتقالات الحالية.

واختتم مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعه بمناقشة بعض الأمور الإدارية الخاصة بالنادي خلال الفترة المقبلة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة