اخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

أحمد مجاهد يكشف لأول مرة أسباب تأجيل قمة الزمالك والاهلي بعد الهجوم عليه – فيديو

كشف احمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لإتحاد كرة القدم اسباب تأجيل لقاء القمة بين الزمالك و الأهلي في الدوري وذلك بعد حالة الهجوم عليه في الوسط الرياضي بعد صدور القرار.

وكانت اللجنة الثلاثية لإتحاد كرة القدم قد أعلنت تأجيل لقاء القمة والذي كان مقررا له الإثنين القادم ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري العام الممتاز لكرة القدم.

وقال “مجاهد” :” تم تأجيل لقاء القمة بناءا على رغبة الأمن، ولا يتم تأجيل أي مبارايات من قبل اتحاد الكرة إلا بتعليمات الأمن، وعندما يرى الأمن أن اليوم غير مناسب لإقامة المباراة نحن نمتثل لذلك”

واضاف خلال تصريحات لبرنامج ” حضرة المواطن ” على قناة “الحدث اليوم” :” بالتأكيد نحن لسنا على دراية برؤية الأمن عن المباراة في هذا التوقيت، لأن مباراة القمة ليست في الملعب فقط ولكن في كل شبر في مصر”.

وتابع:” الأمن لديه رؤية حول إقامة المباراة في هذا اليوم من حيث شغل المقاهي والأماكن العامة بالجماهير من أجل مشاهدة المباراة، وكل ذلك يتم في ظل ارتفاع اصابات فيروس كورونا”.

واعلنت اللجنة عن استبدال مواجهة الزمالك بموأجهة الأهلي بمواجهة سموحة على ان يواجه الأهلي الإتحاد السكندري في نفس الجولة.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة