اخبار الزمالكميديا الزمالك

أحمد مصطفى يحرج فاروق جعفر على الهواء.. طالبت برحيله من الزمالك بسبب هذا الأمر – فيديو

تحدث أحمد مصطفى نجم الزمالك الأسبق وعضو لجنة الحكماء في النادى، عن وجود أزمة ما داخل لجنة الكرة فى النادى، مشيرًا إلى أن الازمة تكمن فى وجود الكابتن فاروق جعفر فى لجنة الكرة بالنادى.

وأكد أنه أجرى اتصال هاتفي بالدكتور أشرف صبحي، أبلغه فيه بعدم الاستمرار فى لجنة الحكماء، بسبب اعتراضه على وجود فاروق جعفر.

وقال “مصطفى” : “أرفض انا وفهمي عمر ومحمد عامر تواجد فاروق جعفر في لجنة الكرة ، وابلغنا الوزير بهذا الأمر”

وأضاف “مصطفى” خلال تصريحات لبرنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت” :” فاروق جعفر كان مستشار لجنة فنية والفريق خسر دوري وكأس وأفريقيا وطلع صفر بطولات الموسم الحالي يبقى ليه يكمل في النادي، لازم ناس تانية تاخد فرصه”.

وتابع:” لا أمانع في أن يتولي فاروق أي لجنة من اللجان، لأنه لايوجد أى خلاف بيني وبينه، ولكن ليس الفريق الاول أمامه الناشئين و العديد من المناصب الاخرى  ولكن ليس الفريق الأول”

وأكد أحمد مصطفى أنه اشتكى أيضاً للوزير من تجاهل اللجنة المؤقته لهم، مشيراً الى أنه لا تتم مشورتهم في أي أمور تخص النادي أو فريق الكرة.

و تابع : بدون زعل وبدون مجاملة لحد، لجنة الحكماء ملهاش لازمة فى النادى ، وياريت محدش يزعل ، ونناقش الامور بيننا و نطرحها علي المستشار أحمد البكري و هو و اللجنة من بيدهم القرار لم نجتمع الا مره واحده و الباقي نسمع عنه من الجرايد و الصفحات”

وأوضح :”دور لجنتنا استشاري وليس الزامي و النصيحة فقط، و لا أعرف عن اللجان ولا الأسماء الموجودة و العدد الكبير من اللجان مشكلة داخل النادي و يعيق العمل نحو انجاز الامور”

وواصل : “أنا لا أعترض على كثرة اللجان ولكني أعترض على الأسماء الكثيرة داخل كل لجنة، وإعتراضي على وجود كمال درويش رئيسًا للجنة الحُكام وأطالب بتواجد فهمي عُمر رئيسًا للجنة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة