اخبار الزمالكميديا الزمالك

أشرف قاسم: هذا هو دليل استمرار مصطفى محمد وبن شرقي مع الزمالك – فيديو

كشف أشرف قاسم، المشرف علي الكرة في نادي الزمالك، عن موقف الثنائي أشرف بن شرقي ومصطفى محمد من الاستمرار في صفوف نادي الزمالك في الفترة المقبلة..

وأكد أشرف قاسم في تصريحات خاصة لبرنامج “نمبر وان” الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة “النهار”: “الثنائي يركز مع الفريق والدليل ما شهدناه من أداء مميز للثنائي في لقاء اليوم أمام بيراميدز”.

وتابع: “يجب على الجماهير عدم الإلتفات لتلك الشائعات التي هدفها هدم استقرار الفريق”.

وواصل :”فريق الزمالك منظم ويقدم أداء جيد للغاية ونحن مركزين في تلك الفترة وبيراميدز لعب بشكل أقوى أمام الزمالك بعد خسارتهم في الجولة الأولى أمام الاتحاد السكندري”.

وأكد قاسم: “في الشوط الثاني الزمالك نجح في فرض سيطرته وشكلنا خطورة كبيرة ولكن بيراميدز فريق كبير ولاعبيه يمتلكون خبرات كبيرة ولديهم تنظيم داخل الملعب وكان من الممكن أن الزمالك يفوز بمباراة اليوم ونتيجة مباراة اليوم عادلة للفريقين”.

واختتم: “بقول لجماهير نادي الزمالك أن اللاعيبة أدت بشكل قوي وعندنا مباراة في تشاد ونركز في تلك الفترة القوية”.

وتعادل الزمالك مع بيراميدز بهدف لمثله في الجولة الثانية من الدوري الممتاز بالمباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس في استاد الدفاع الجوي بهذه النتيجة يرفع الزمالك رصيده لـ 4 نقاط بالمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، بينما حصد بيراميدز أول نقطة بالموسم الحالي، ليحتل المركز الـ 12 بجدول الترتيب.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة