اخبار الزمالك

أمير مرتضى منصور يوجه تحذير ناري شديد اللهجة | تعرف على التفاصيل

وجه أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة السابق في نادي الزمالك تحذير شديد اللهجة عبر حسابه الشخصي على تويتر .

و قال أمير مرتضى منصور : الناس اللي ابتدت تتكلم من دلوقتي على الانتخابات وموسم توزيع التورتة .

و تابع : احب افكركم بس فاضل سنة على الإنتخابات لما يجي وقتها ابقى اتكلم واعرض برنامجك الانتخابي براحتك لكن دلوقتي عيب اوي .

و أضاف : امامكم ٣ اختيارات ،،  ١- يا تدعموا الفريق ، ٢- يا تدعموا الادارة المنتخبة الشرعية في ازمتها ،  ٣- يا تسكتوا

أمير مرتضى منصور يوجه تحذير ناري شديد اللهجة | تعرف على التفاصيل

وفي سياق أخر، انتهت مباراة الفريق الكروي بالزمالك الودية أمام فريق الناشئين مواليد 99 بفوز الفريق الأول بخمسة أهداف نظيفة.

وسجل عمر السعيد الهدف الأول في الدقيقة 5 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك جنش على يسار المرمى ،  و سجل حسين فيصل مهاجم الزمالك هدف الفريق الثاني في شباك فريق 99 بتسديدة قوية بقدمه اليسرى في الدقيقة 15 من الشوط الثاني .
وسجل يوسف أوباما هدف الزمالك الثالث بعد عودته من الإصابة بتسديدة بباطن القدم من داخل منطقة الجزاء على يسار جنش في الدقيقة 17.
وفي الدقيقة 33 أضاف مصطفى فتحي الهدف الرابع بتسديدة متقنة بيسراه على يمين مرمى محمد كامل حارس الشباب مواليد 2000 الذي شارك بدلا من جنش .
وأختتم كريم بامبو خماسية الزمالك بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء.
واطمئن الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جيمي باتشيكو على جاهزية بعض العناصر مثل عمر السعيد ويوسف إبراهيم “اوباما” ومحمد أشرف روقة بعد العودة من اصابتهم وتأكد جاهزيتهم من الناحية الطبية لمباريات الفريق المقبلة.
ويقود فريق 99 الذي واجه الفريق الأول محمد مصطفي ممس مديرا فنيا ويساعده أحمد محسن ومحمد مصطفى وعلي يحيى مدرب حراس ، وحمدي يوسف مدير اداري للفريق ، ومحمد حسين علاج طبيعي.
تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة