اخبار الكرة العالمية

أول إجراء من وزارة الشباب والرياضة بعد وصول بعثة منتخب الشباب للقاهرة

قال محمد فوزي، المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، إنه سيتم تشكيل لجنة لبحث ودراسة ما تسبب في كارثة منتخب الشباب في تونس بعد إصابة أكثر من 14 لاعبًا بالإضافة إلى مديره الفني ربيع ياسين بفيروس كورونا.

وأضاف “فوزي” في اتصال هاتفي مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج “التاسعة” المذاع على “القناة الأولى المصرية” اليوم السبت: “سيتم عودة لاعبي منتخب الشباب اليوم على طائرة خاصة بعد احتساب نتيجة اللقاء الثاني ضد مصر”.

وتابع “ستقوم اللجنة ببحث المقصر والمتسبب في هذه الواقعة، ولكن هذا الجيل لم ينتهي وسيستمر في الملاعب، ولكنه للأسف لن يستطيع المشاركة في أمم أفريقيا أو كأس العالم للشباب”.

ووصلت بعثة منتخب الشباب، بقيادة ربيع ياسين، منذ قليل، إلى مطار القاهرة، قادمة من تونس، بعد الظروف غير المواتية لمشاركة شباب الفراعنة في بطولة شمال أفريقيا المؤهلة لنهائيات الأمم الأفريقية 2021 بموريتانيا، وعادت البعثة من تونس، على متن طائرة مجهزة طبيا، وذلك حفاظا على سلامة أعضاء البعثة واستكمال علاج المصابين من أعضائها بكورونا.

وتوجهت البعثة إلى فندق العزل، للخضوع للحجر الصحي، بعد أن ضرب فيروس كورونا أفراد البعثة، وحرم شباب الفراعنة من خوض البطولة المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة