اخبار الزمالك

أول تصريح من مرتضى منصور بعد الخروج من كأس مصر وحل مجلس الإدارة

تحدث المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، عقب خسارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من طلائع الجيش في نصف نهائي بطولة كأس مصر، مشيرًا إلى أن السبب الرئيسي فى الخسارة هو عدم شهور اللاعبين بالأمان بعد حل مجلس الإدارة.

وقال “مرتضى”: ” الزمالك وافق على إعارة رزاق سيسية للاتحاد، لأن الزمالك يملك 4 أجانب والمتعاقدين معاهم حاليا أشرف بن شرقي وفرجاني ومحمد أوناجم وحمزة التونسي الباك اليمين علشان ماعندناش باك يمين”.

وأشار :” لو رجعنا سيسية يبقي حميد أحداد أصبح فري يسيب النادي بلا مقابل وعقدة مكتوب أن ثمنه لو بعناة بمليون ونصف دولار يعني حوالي 26 مليون جنية وحميد وكيله قعد يماطل لغاية ما قائمة الأجانب تتملي بيسيسية ويضيع علي النادي لاعب بموهبة”.

وأضاف “مرتضى” في تصريحات صحفيه له :”حميد هداف الدوري المغربي الموسم اللي فات أو يضيع 26 مليون جنية ويدخل الإدارة السجن بتهمة إهدار المال العام فكان الحل إعارة سيسية للاتحاد بـ4 مليون جنية في الموسم ومد عقدة مع نادي الزمالك ليصبح 4 مواسم ليعود الموسم القادم ونسترد حميد كمهاجم لايقل عن سيسية، وأحمد رفعت فكان بيلعب مكانه أشرف بن شرقي وزيزو”

وتابع “مرتضى”: ” سبب هزيمة اليوم وخروج الزمالك من بطولة الكأس هو شعور اللاعبين بالإحباط وعدم الأمان بعد حل مجلس الإدارة الذي كان موفر لهم كل احتياجاتهم”.

وواصل :” مش عايز يعترفوا أن الأسد أحمد مرتضي و أمير مرتضي عشان مشو الفريق وقع وانهار، والفريق محتاج ديفندر مع طارق حامد ومساك مع الونش وعلاء وعبد الغني”.

وأتم :” المجلس المحترم سايب للجنه ثلاثة عقود موقعة أربع نسخ ورغبة لاحرف ديفندر في مصر مثل طارق حامد وهو دونجا لاعب بيراميدز الموقع علي عقد 4 سنوات وعبدالله بكري وأحد من أحسن المساكين في مصر وبكار واللتين عقدهم لمدة 4 سنوات”

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة