اخبار الزمالك

أول تعليق من عمر السعيد بعد شفائه من فيروس كورونا – صورة

أكد محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن نتيجة المسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا، والتي خضع لها المهاجم عمر السعيد، جاءت سلبية.

و أضاف أسامة في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك أن اللاعب سيخضع لفحوصات طبية أخرى للاطمئنان عليه ومن ثم سينتظم بعدها في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي .

وفى أول تعليق له بعد شفائه من “كورونا” نشر “السعيد” عبر ستوري ” إنستجرام” دعاء :” الحمدلله حمد طيبًا مباركًا فيه، الحمدلله في السراء والضراء، اللهم عافنا في أجسادنا و أرواحنا وأنفسنا ولا ترينا بأسا في من نحب وفي عائلتي”

وأضاف :” تم شفائى من فيروس كورونا… الحمدلله”

أول تعليق من عمر السعيد بعد شفائه من فيروس كورونا - صورة

وفي السياق ذاته، أثبتت نتيجة المسحة الطبية الخاصة بـ يوسف إبراهيم “أوباما” صانع ألعاب نادي الزمالك، سلبية العينة و أصبح اللاعب جاهز للمشاركة في التدريبات.

و إبتعد يوسف أوباما عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية بعد إصابته بفيروس كورونا، و منعته من المشاركة في نهائي دوري أبطال أفريقيا و نصف نهائي كأس مصر.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة هامة أمام المقاولون العرب، مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر إقامتها على استاد الكلية الحربية.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة