اخبار الزمالك
أخر الأخبار

أول رد فعل من مرتضى منصور بعد هجوم ميدو على نجله أمير

مرتضى منصور يرد على أحمد حسام ميدو

وجه مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك (الموقوف) رسالة إلى أحمد حسام ميدو بعد مهاجمة الأخير لـ نجله أمير مرتضى المشرف العام السابق على الكرة بالقلعة البيضاء.

وكان أحمد حسام ميدو قد خرج في تصريحات إذاعية أمس السبت، يهاجم فيها أمير مرتضى منصور، ويسبه على الملئ، بعد تعليق الأخير على صورته مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وكتب على حسابه الشخصي تعليق “إلى مزبلة التاريخ”.

وقال مرتضى في فيدو عبر قناته الرسمية بموقع “يوتيوب”: “مبروك لأبناء مرتضى منصور للفوز على المقاولون، انا أجلت الرد على الكاذبين في البيان الذي أصدروه، انا قلت للاعبين إثبتوا إنكم رجال وحققوا الفوز، لأن البعض ادعى أنكم ستتركوا المباراة ولكن أنتم محترمين ولا تفعلوا ذلك”.

وأضاف: “عبد الحليم علي كان يختبئ وعندما أحرز الزمالك الهدف قفز من فرحته، أريد أن أسألك سؤال، هل أنت المدير الفني؟ هل أنت من استقدمت هؤلاء اللاعبين مع لجنتك المشئومة؟!، هؤلاء لاعبين يُشكر مجلس الإدارة برئاستي وأمير مرتضى الحاضر الغائب الذي تعاقد معهم، ماذا فعلتم أنتم، ولكن انا سعيد بالجماهير التي نادت برحيلكم، لأن هؤلاء اللاعبين أبناء مرتضى، وأنتم أحبطوهم في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا وحرمتوهم من الصعود على منصة التتويج من أجل ألا يصعد معهم مرتضى، لأن قرار إيقافي كان موقع عليه وجاهز”.

وتابع: “أبارك للمدير الفني، وأقول لعبد الحليم علي كفى منظرة، ألا تتذكر عندما طلبتك لتكون في منصب مدير الكرة ورفضت، والآخر الذي طلبته ليأتي مدربا عاما ورفض، انا أشاهد الرموز وهم (شوية هاموش ملهمش قيمة)”.

وأتم: “في (عيل عبيط) قال لأمير مرتضى (إنت مين يالا)، أمير لم يهرب من النادي في سن صغير ولم يذهب إلى خرابات أوروبا، وتقول له (وحياة أمك!) الله يسامحك، انا لن أفعل لك شيئا، أنت تقول ستربي أمير! لن أرد عليك، وسنتلاقى قريبا، والمسامح كريم”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة