اخبار الزمالك

أيمن يونس يوجه رسالة تحذير شديدة اللهجة لمسئولي الأهلي … إن عدتم عدنا !!

كشفت تقارير صحفية أن مدير التعاقدات بالنادي الأهلي “أمير توفيق” قام بالإتصال بـ لاعب نادي الزمالك أحمد سيد “زيزو” في الساعات الأولى من صباح اليوم لإقناع اللاعب بالإنتقال إلى النادي الأهلي.

و أكدت التقارير أن أحمد زيزو بعد تلقي المكالمة و علمه بأن المتحدث هو أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي قام اللاعب بإخباره بأنه سعيد في نادي الزمالك و لن يرغب في الرحيل سوى للإحتراف الخارجي و أغلق المكالمة في وجه.

ومن جانبه حرص الكابتن أيمن يونس المشرف على لجنة الكرة بنادي الزمالك على توجيه رسالة نارية لـ أمير توفيق بعد محاولة التفاوض مع زيزو، وذلك عبر الإعلامي خالد الغندور مقدم برنامج “زملكاوي” على قناة “الزمالك”.

وقال “الغندور” :” الكابتن أيمن يونس بيهدد أمير توفيق لو هتكلم لاعب من نادي الزمالك هنكلم عشرة قصيدة من الأهلي، ولازم يكون فيه اسلوب محترم تدار بيها الأمور”

وأشار: ” أيمن يونس يوجه كلامه لأمير توفيق ملكش دعوة بلاعبي نادي الزمالك، مينفعش تكلم لاعب من نادي الزمالك، وأكيد أمير توفيق مش هيعمل حاجة دون الرجوع للمشرفين على الكرة بالنادي الأهلي”

وأضاف “الغندور” في فيديو نشرة على صفحتة الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”:” الكابتن أيمن يونس يؤكد مرة تانية ملكمش دعوة بأى لاعيب من الزمالك، وزيزو لاعبي محترم ومستمر مع الزمالك”

ومن جانبه قال ايمن يونس رئيس لجنة الكرة في الزمالك: ” أنا ضد مطالبة الناس في الزمالك بالالتزام بالأخلاق وفي نفس الوقت ناس في الأهلي لا تلتزم “.

وأضاف في تصريحات له :”بحذر مدير التعاقدات في النادي الأهلي من التفاوض مع لاعبي فريق الزمالك، وأي ناد سيحاول التفاوض مع لاعب من الزمالك سنرد عليه بالتفاوض مع جميع لاعبيه”

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة