اخبار الزمالك

إسماعيل يوسف يوجه رسالة لـ الخطيب ويؤكد: جمهور الزمالك يفوق الأهلي خارج مصر.. فيديو

وجه إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، رسائل إلى حسن شحاتة وفاروق جعفر لاعبا الزمالك السابقين، ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وقال إسماعيل ييوسف في حواره ببرنامج “ملعب أون تايم”: “حسن شحاتة شخصية عظيمة وأحبه وهو مثل أعلى لي”.

وأضاف: “فاروق جعفر ربنا معاه ويوفقه خلال الفترة المقبلة، ومحمود الخطيب قيمة كبيرة وشخصية محترمه وجميعا نقدره ونحترمه”.

وواصل: “جمهور الأهلي كبير وعظيم، أما جمهور الزمالك فهو الأعظم في الكون، ممكن أظل ساعة أتحدث عنه ووجودهم مع الفريق في فترات الأزمات هو من صنع البطولات”.

وأتم: “جماهير الزمالك والأهلي متساويين في مصر، ولكن جماهير الزمالك تفوق الأهلي خارج مصر”.

وفي سياقٍ متصل، علق الكابتن إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على أزمة صورة أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق مع محمود الخطيب وحسن حمدي رؤساء النادي الأهلي، والتى أثارت أزمة مؤخرًا بين صفوف جماهير الفارس الأبيض.

وقال “إسماعيل” :علاقتي بالناس في الأهلي ممتازه ولما شوفت طارق قنديل في مباراة الزمالك والأهلي الأخيرة سلمت عليه ومفيش أي مشاكل، والنفوس شايله من الناحيتين ولازم الامور تتعدل وتهدى شوية”

وعن ازمة صورة ميدو مع رؤساء الأهلي أوضح :” حاجة شخصية لميدو أنه يتصور مع الخطيب ومحتاجينها من كل الأطراف بس التوقيت هو اللي غلط وخصوصا انها كانت بعد خسارة افريقيا”.

وكان ميدو قد أثار حالة من الجدل بعد نشره صورة تجمعة مع محمود الخطيب وحسن حمدي وفرج عامر عقب خسارة الفارس الأبيض أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة