اخبار الاهلي

اتحاد الكرة يرد بقسوة شديدة على حسام حسن بعد هجومه عليهم!!

كشفت تقارير صحفية، عن عزم اتحاد الكرة على معاقبة حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري بعد تجاوزاته في حق مسؤولي الجبلاية وانتقاده لنظام مسابقة الدوري الممتاز.

وأشارت التقارير، أنه سيتم معاقبة حسام حسن، مع تحذيره من تكرار تلك التصريحات، مٌشددين على أنه لن يتم السماح بالهجوم على اتحاد الكرة ولجنة الانضباط، التي تعمل بدون انحياز.

وأوضح اتحاد الكرة أن أي عضو داخل المنظومة الكروية سيخرج عن النص ستجري معاقبته على الفور.

وشدد اتحاد الكرة على ضرورة إلتزام جميع الأندية بالتركيز مع فرقهم وعدم إطلاق تصريحات غير مبررة، لافتين إلى أنه لن يُسمح بالتدخل في عملهم بأي حال من الأحوال.

وشهد المؤتمر الصحفي لمباراة الاتحاد السكندري والنادي الأهلي حالة من الجدل بعد تصريحات التوأمين حسام وإبراهيم حسن، حيث انتقد حسام قرار اللجنة الثلاثية بتحديد موعد مباراة الأهلي، فيما أكد إبراهيم أن الأهلي لا يقدم مستويات جيدة مع مديرة موسيماني

وقال ” حسام” :” مباراة الأهلي كان لها ظروفها، وهي للنسيان، وكان شكلنا جيد في أول 17 دقيقة ولكن التركيز لم يكن موجود، لا أحب أن أحمل الأخطاء للاعبين، طالما حدثت أخطاء بالتأكيد ليا يد بها، كان لدينا طموح في المباراة ولكن سنفكر في القادم”.

وأشار :” كان هناك افتقاد للكرة ووقعنا في أخطاء ساذجة ومهاجمي الأهلي استغلوا الفرص وسجلوا، هناك أخطاء حدثت غيرت مجرى المباراة وكلنا نتحملها”.

وأضاف ” حسام” في المؤتمر الصحفي للقاء :” ظللنا 5 أيام نجهز لمباراة إنبي، كان مفروض نُبلغ بشكل محترم، انا كلاعب بعيدا عن كوني مدرب، انا من الناس التي تقود الكرة المصرية، لا تفعلوا قرعة”.

وتابع:”وضعوا الأهلي والزمالك في أخر كل دور، لكن لا تضع المباراة في الجولة الرابعة وبعد ذلك تقل تم إلغائها لدواعي أمنية، ومع احترامي للأمن فهو قادر على تأمين أي مباراة خاصة وأن المباريات تقام بدون جماهير”.

وكانت اللجنة الثلاثية لإتحاد الكرة أعلنت في وقت سابق عن تأجيل لقاء القمة بين الزمالك والأهلي في الدوري والذي كان مقرر له اليوم الإثنين، وتم استبدال مباراة الأهلي بمواجهة الإتحاد السكندري.

وتابع :”لابد أن يكون هناك عدالة، نحن لا نلعب في الشارع، عندما نلعب كرة خماسية نحدد الساعة والمكان، لكن عندما نجهز أنفسنا لمواجهة إنبي وفجأة نواجه الأهلي، تخرج التصريحات كثيرة ويقال لا لتغيير المواعيد ولن تتغير، وبعد ذلك تتغير”.

وواصل :” من قام بتغيير اللقاء بالتأكيد سأل الطرف الثاني لأنه الأقوى، يتم التعامل معنا على إننا فريق طيب ومحترم وكأنهم يقولون (خد ياض تعالى إلعب النهارده)”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة