اخبار الزمالكميديا الزمالك

احمد سليمان يفجر مفاجأه .. عن دور حازم امام في توفير موارد للنادي ويوجه رساله الي مرتضى منصور – فيديو

كشف اللواء أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، إنه لم يلجأ إلى القضاء وقت رحيله عن مجلس إدارة النادى؛ حتى يحافظ على استقرار النادى.

وطالب “سليمان”، خلال لقاء مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة “صدى البلد”، المستشار مرتضى منصور رئيس النادي السابق، بترك النادى يستقر ولا يلجأ للقضاء، قائلًا «لو بتحترم الزمالك سيبه يستقر، وتنازل عن القضايا».

وأضاف، أن خدمة نادي الزمالك عمل تطوعي، وكشف مفاجأه ان حازم إمام يساعد النادي وهو خارج المسئولية ويحاول جلب إعلانات للنادى خلال الفترة المقبله ويجب الابتعاد عن المصالح الشخصية لدعم استقرار الزمالك.

وأبدى سليمان، حزنه على تحويل مجلس إدارة نادي الزمالك للنيابة بسبب مخالفات كارثية، مشيرا إلى أن بناء فريق قوي للزمالك في 2014 تم بروح التعاون بين أعضاء مجلس الإدارة.

واستكمل أن مرتضي منصور كان يشغل النادي بأزمات خارج الملعب، بالخلاف مع أشخاص وأندية بشكل مستمر، مشيرًا إلي أن الـ 90 دقيقة لعب هي الاسهل في المنظومه ولكن الأصعب توفير الاستقرار خارج الملعب

وواصل “سليمان” : توفير الاستقرار خارج الملعب والمناخ المثالي للاعبين هو الأهم ، ولكن في عهد مرتضي كان الفريق مشغول بحديثه السلبي عن اللاعبين وخلافاته مع الاشخاص

واتم، مرتضى قال ان شيكابالا اعتدي علي عبدالحليم علي ، وهو امر سئ وغير مقبول ، ويعد مثال علي اسلوبه وخلافاته.

شاهد :

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة