اخبار الزمالكميديا الزمالك

الزمالك: حالة وحيدة لرحيل مصطفى محمد … وهذه حقيقة عرض بيراميدز للونش – فيديو

أكد الكاتب عصام سالم رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك أن النادي لايمانع من رحيل مصطفى محمد مهاجم الفريق خلال الفترة المقبلة في حال وصول عرض مناسب للاعب.

وقال ” سالم” :” لا يوجد تحفظ على احتراف مصطفى محمد الخارجي ولكن فقط عندما نرى العرض المادي المناسب، وصل إلى الآن 4 مليون دولار مع مليون دولار كحوافز، ولكن الزمالك يطمح في أكثر من ذلك”.

وأشار :”مسؤولي في سانت أتيان صرح بأن مصطفى محمد يستحق هذه المفاوضات، ومن الوارد أن يتم حل الأمر قريبا، تم التخلي عن مبدأ توقيت خروجه إذا ما وصل العرض المُرضي”.

وأضاف “سالم” في تصريحات لبرنامج ” جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورت” :” فرجاني ساسي مطلوب من أي نادي على مستوى الأندية العربية، الدحيل، يريد تدعيم قائمته قبل كأس العالم للأندية”

وتابع:” لكن هناك اتفاق على مقدم التعاقد الجديد مع الزمالك وعلى كل الأمور وهناك انسجام وتفاهم بين الطرفين في استمرار العلاقة، ووكيل اللاعب متفهم بقاء فرجاني وننتظر ضخ أموال في النادي والأمور ستنتهي خلال يومين”.

وعن طلب بيراميدز التعاقد مع اللاعب محمود حمدى الونش أكد :” الونش من اللاعبين المميزين ولا يمكن الإستغناء عنه”.

وكان عمرو بسيوني مدير التعاقدات بنادي بيراميدز أوضح أنهم فتحوا خط مفاوضات مع نادي الزمالك في وقت سابق للحصول على خدمات محمود حمدي الونش.

وأتم : “خلال يومين ستستكمل اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بالعضو الثالث، واللجنة في حالة انعقاد دائم لأن جميع الملفات مفتوحة وهناك رغبة شديدة في إعادة هيكلة كل شئ في الزمالك”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة