اخبار الزمالك

الزمالك: نواصل الاستعداد لمواجهة جازيل حتى إشعار آخر

شدد أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، على مواصلة الاستعداد لمواجهة جازيل التشادي.

وقال قاسم للموقع الرسمي للزمالك:”الفريق يواصل استعداداته للمباراة بشكل طبيعي، وخضع لمسحة للكشف عن فيروس كورونا ضمن الإجراءات المتبعة”.

واضاف “سنواصل الاستعدادات بشكل طبيعي للمباراة حتى يتم إبلاغنا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالموقف النهائي. جاهزون لكل الاحتمالات”.

وأتم “الأمور تسير بشكل جيد داخل الفريق وهناك حالة طيبة بين اللاعبين والجهاز الفني قبل المباريات المقبلة بمسابقة الدوري المصري وبطولة دوري أبطال إفريقيا”.

اعلن رئيس نادي جازيل التشادي عبر سالم محمد سالم صاحب الحقوق التليفزيونية لهذه المباراه ان الفريق التشادي ان يأتي الي القاهرة بشكل نهائي لمواجهه نادي الزمالك في دور الـ32 من دوري ابطال افريقيا.

وقال سالم محمد سالم في تصريحات خاصه لزمالك نيوز : رئيس نادي جازيل التشادي اخبرني بعدم قدرة الفريق على مغادرة البلاد بعد رفض السلطات التشاديه طلبهم وشكواهم خلال الـ24 ساعه الماضيه.

واتم : سيكون على نادي الزمالك انتظار قرار الكاف النهائي باعتبار فريق جازيل التشادي منسحبا من المباراه واعلان وصول الزمالك الي دور المجموعات من دوري ابطال افريقيا.

وكانت أشارت تقارير إلى أن بعثة فريق جازيل واجهت أزمة في مطار بلادهم قبل القدوم إلى مصر، ويحاول المسئولين هناك حل الأزمة سريعا من أجل بدء رحلة القدوم إلى القاهرة غداً الاثنين بدلا من اليوم الأحد.

وأوضحت التقارير أن وزير الرياضة التشادي رفض إعطاء التصريح لبعثة الفريق من أجل السفر إلى القاهرة،وتجرى مناقشات فى الوقت الحالى بين النادى التشادى مع اتحاد الكرة ووزير الرياضة هناك، من أجل الحصول على موافقة بالسفر وحل الأزمة خلال الساعات الجارية من أجل التمكن من القدوم إلى مصر ومواجهة الزمالك.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة