اخبار الزمالك

الزمالك يعرض على الجونة ثنائي الفريق للحصول على خدمات “بواليا”

أكد الإعلامي محمد فاروق أن مسؤولو الزمالك قرروا الدخول فى مفاوضات مع نادي الجونة من أجل التعاقد مع والتر بواليا مهاجم الفريق الساحلي خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.

وقال فاروق فى برنامج “البريمو” المذاع على قناة “ten”: “الزمالك سيعرض خدمات مصطفي فتحي أوعمر السعيد إضافة إلى مقابل مادي من أجل خطف اللاعب من أنياب الأهلي”.

ومن جانبه كشف الإعلامي خالد الغندور عن كواليس رفض اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك لعرض نادي نانت الفرنسي لشراء مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول بنادي الزمالك.

وكان مسؤولوا الزمالك قد أعلنوا اليوم رفضهم للعرض المقدم من نادي نانت الفرنسي للحصول على خدمات مصطفى محمد خلال الفترة الحالية.

وقال الغندور: ” مصطفى محمد جاء له رعض بـ 2.5 مليون يورو، وهناك حديث أنهم سيرفعوا العرض إلى 4.5 مليون يورو، والزمالك طلب 5 مليون يورو.

وأشار :” اللاعب يريد أن يحترف بأي طريقة والفكرة تسيطر عليه، وبعض الإعلاميين الأهلاوية بدأوا يروجون إلى ضرورة احترافه، ولكن القرار النهائي.

وأضاف “الغندور” خلال تقديمة حلقة جديدة من برنامج ” زملكاوي” على قناة ” الزمالك” :” مصطفى محمد لن يتم بيعه إلا في حال وجود بديل، وسيكون غير مصري، لأنه لا يوجد مهاجم مصري أفضل منه.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة