اخبار الزمالكميديا الزمالك

المدير الفني لسموحة يعلق على تصريح فرج عامر عن مواجهة الزمالك بطريقه “الحزام”… بعد خسارته اليوم – فيديو

علق أحمد سامي المدير الفني لنادي سموحة على تصريحات المهندس فرج عامر رئيس النادي والتى أدلى بها صباح اليوم، حيث أوضح “فرج” أن سموحة سيواجه الزمالك بطريقة ” الحزام”.

وقال “سامي” :” كنا نعاني من مشكلة دفاعية في الشوط الأول والزمالك استغل ذلك، وقبل 10 دقائق أحرز الأبيض هدف من ركلة جزاء، والهدف الثاني من خطأ ساذج، ارتكبنا أخطاء ساذجة، والزمالك بمهارة لاعبيه الفردية استطاعوا تحقيق الفوز وأهنئهم”.

وأشار :” كان أملي تحقيق نتيجة إيجابية اليوم، ولكن نحن خسرنا من فريق كبير، وهم ارتاحوا 11 يوما ونحن كان لدينا ضغط مباريات، هذه الأمور تفرق”.

وعن تصريح فرج عامر سنفوز على الزمالك بطريقة (الحزام): أجاب قائلا :” اسأل فرج عامر عن ذلك أنا لا أعرف ماذا كان يقصد، انا كنت أسعى للفوز اليوم ولكن لم يحدث نصيب”.

وتابع :”واجهنا فريق كبير مثل نادي الزمالك، وماقدرناش نستغل الفرص بشكل صحيح و وصلنا اكثر من مرة لمرمي الزمالك ، وغياب علي غزال أثر على الفريق”.

وأتم :”اللاعبين المتواجدين اليوم أدوا بشكل جيد، وخسرنا من أخطاء فردية و بن شرقي كان كلمة سر نادي الزمالك و قدم أداء ممتاز”.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا مثيرا على نظيره سموحة بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على استاد الجيش ببرج العرب بالجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة