اخبار الزمالك

باتشيكو يستقر على عودة نجم الفريق في مواجهة بيراميدز

كشفت تقارير صحفيةأن البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للزمالك استقر على إجراء بعض التعديلات في خط الدفاع أثناء مباراة الفارس الأبيض المقبلة في بطولة الدوري أمام براميدز والمقرر لها غدا الخميس.

وأصبح محمود حمدي الونش نجم دفاع الزمالك قريبًا من العودة إلى التشكيل الأساسي في ثاني مباريات الفريق في بطولة الدوري بعد أن حل بديلا في المباراة الماضية أمام المقاولون العرب والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدفين نظيفين.

وكان محمود حمدي الونش قد غاب عن مباريات الزمالك الأخيرة بسبب إصابته بفيروس كورونا على رأسها مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا بالإضافة إلى مباراة طلائع الجيش في الدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر.

ومن جانبه أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو عن قائمة الفريق التي ستدخل معسكرا مغلقا اليوم استعدادا لمواجهة بيراميدز غدا الخميس.

وضمت القائمة كلا من محمد أبوجبل ومحمود عبدالرحيم “جنش” ومحمد عواد في حراسة المرمى ومحمود علاء ومحمد عبدالغني ومحمود حمدي “الونش” ومحمد عبدالسلام وأحمد فتوح وحازم إمام في خط الدفاع

وفرجاني ساسي وطارق حامد ومحمد أشرف “روقا” وإسلام جابر وإمام عاشور ويوسف إبراهيم “أوباما” وأحمد سيد “زيزو” ومحمد أوناجم ومحمود عبدالرازق “شيكابالا” وأشرف بن شرقي وحميد أحداد في خط الوسط

ومصطفى محمد وعمر السعيد في خط الهجوم

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة