اخبار الزمالك

باتشيكو يكشف لأول مرة أسباب خسارة الزمالك لنهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي

تحدث البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي الزمالك عن خسارة الفريق لنهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام الأهلي في نهائي القرن الذي أقيم يوم 27 من الشهر الماضي.

وخسر الزمالك نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التى جمعت الفريقين على أرضية استاد القاهرة الدولي. 

وقال “باتشيكو” :” مواجهة نصف النهائي الإفريقي أمام الرجاء المغربي كنا بنعانى قبلها من تأجيل اللقاء أكثر من مرة، وقبل مواجهة الأهلى في النهائي كان عندنا 3 إصابات”.

وأشار:” كان من ضمن الغيابات أوباما لاعب مبتكر ومؤثر في الفريق، وخسرنا افضل مدافع في مصر هو الونش، وعبد الله جمعة اللى يقدم مستويات كبيرة فى الدفاع والهجوم، وبالتالي خسرنا التوازن اللى كان عندنا”.

وأضاف خلال استضافته في برنامج “زملكاوي” على قناة “الزمالك” :”الفريق أداءه كان أصعب للاسف، لان اللاعبين اللى لعبوا مكانهم لعبوا بشكل كويس، بس مش بنفس مستوى الغيابات، لكن افتقدنا المساندة الهجومية بغيابهم، وفقدنا التوازن الدفاعي”

وواصل :” احنا لعبنا كويس لكن ربنا مأ اردتش اننا ننكسب، وبهنى الأهلي بفوزهم على في نهائي دوري أبطال أفريقيا، ومن العدل أننا نقول أن فوز الأهلي كان صعب جدًا، خاصة اننا نرجع في المباراة بعد تسجيل الأهلي، وكنا الأعلى في كافة الإحصائيات الخاصة في اللقاء”

وعن خسارة الفريق أمام طلائع الجيش في الكاس أوضح “باتشيكو” :” قدام طلائع الجيش كنا بنعانى من الإرهاق من مباراة الأهلي، بالإضافة إلى خسارة النهائي الإفريقي، وبحى اللاعبين على مستواهم فى مواجهة طلائع الجيش، واحنا خسرنا فى الوقت الإفصافى وده دليل اننا لعبنا بشكل كويش”

وأتم:”عندى شرف وسعادة كبيرة انى اشتغل مع اللاعبين دول، خاصة المحترفين في نادي الزمالك”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة