اخبار الزمالك

بدأنا.. اتحاد الكرة يمهد لتأجيل مباراة الزمالك والأهلي !!!!

أشارت تقارير صحفية إلى أن اتحاد الكرة يجد صعوبة بالغة في تعيين طاقم تحكيم أوروبي لإدارة مباراة الزمالك والأهلي في بطولة الدوري.

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الإثنين المقبل بملعب برج العرب في إطار لقاءات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الممتاز لموسم 2020/2021.

وأوضحت التقارير أن صعوبة استقدام طاقم تحكيم أوروبي تكمن في أن عددا من الدول الأوروبية الكبرى تتجه للإغلاق التام بسبب انتشار السلالة الجديدة من فيروس كورونا بشكل كبير خلال الوقت الراهن.

وأشارت التقارير إلى أن مسؤلي الجبلاية يفكرون في إمكانية إسناد مباراة القمة إلى حكم عربي أو إفريقي خلال الفترة المقبلة حال فشل استقدام طاقم أوروبي لظروف الكورونا حول العالم في الوقت الحالي.

وشهدت الساعات الماضية تردد أنباء تشير إلى إمكانية تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بسبب الارتفاع الملحوظ في إصابات كورونا في الوقت الحالى ولكن لم يصدر أي شيء رسمي من قبل اتحاد الكرة بخصوص هذا الأمر.

دخل النيجري جونيور أجاي لاعب الأهلي في أزمة مُثيرة مع إدارة الأحمر خلال الأيام الماضية بسبب رفض اللاعب في البداية إجراء جراحة في الوتر الوحشي داخل مصر .

وصرح اللاعب لمسئولي الأحمر أنه يخشى على مستقبله الكوري مُطالباُ بإجراء الجراة خارج مصر حتى يعود للملاعب سريعاً.

وتعرض أجاي لإصابة مؤخراً خلال مباراة الزمالك يوم 27 نوفمبر الماضي في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، وبعد فحوصات وأشعة تم إعلان إصابة اللاعب في الوتر الوحشي وهو وتر بجوار وتر أكيلس ما يستلزم جراحة.

وأعلن الاهلي أن أجاي ستُجري الجراحة في مصر لكن اللاعب النيجيري رفض هذا الأمر وأثار أزمة كبرى وطلب إجراء الجراحة خارج مصر بدعوى الإطمئنلان على نفسه ومستقبله لكن إدارة الأحمر قالت للاعب أن ظروف كورونا تمنع سفره لأجراء الجراحة في الخارج.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة