اخبار الزمالكميديا الزمالك

بيراميدز يفتح النار على خالد الغندور بتجيب كلامك منين ؟ أرقامك خياليه – فيديو

فتح عمرو بسيوني مدير التعاقدات بنادي بيراميدز النار على خالد الغندور مقدم برنامج “زملكاوي” على قناة الزمالك وذلك بعد حديثه عن وجود مفاوضات بين مسؤولي بيراميدز مع مصطفى محمد مهاجم الفارس الأبيض.

وربطت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية عدد من لاعبي الزمالك بالتفاوض مع مسؤولي بيراميدز خلال الفترة الماضية.

وعن حقيقة التفاوض مع مصطفى محمد وزيزو من الزمالك، أوضح “بسيوني” :” هم لاعبون مميزون، لكن هل هم متاحون للتفاوض معهم، الإجابة ستكون لا، هو لاعبين ملك لنادي الزمالك

وأشار :” خالد الغندور قال عيب يابيراميدز إنكم تجلسوا مع مصطفى محمد لأنه قال إننا عرضنا 30 مليون، هذا الكلام خزعبلي من وحي خيال الذي قاله، خطأ مليون بالمائة ما قاله ولا يليق”.

وكان الإعلامي خالد الغندور مقدم برنامج “زملكاوي” على قناة ” الزمالك” قد كشف أن مسؤولي بيراميدز فتحوا خطوط تواصل مع مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وأضاف “بسيونى” خلال تصريحات لبرنامج “جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورت” :” هل مصطفى لاعب متاح بالتأكيد لا، ولذلك لم يسمع أحد عن بيراميدز أننا أخذنا لاعب من ناديه، علاقتنا بنادي الزمالك ممتازة نحن لسنا هواة”

وتابع :” لم تحدث أي جلسة مع مصطفى محمد، مستحيل أن أتفاوض مع لاعب قبل التفاوض مع ناديه، الرقم الذي قاله الثلاثين مليون ليس موجودا في الدوري المصري ولا نصفه”.

وأكد مدير التعاقدات بيراميدز :”احنا اشترينا رمضان صبحي بسعر أقل من سعر إنتقال اللاعبين في الدوري المصري”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة