اخبار الزمالك

تدريبات قوية لحراس الزمالك قبل مواجهة المقاولون في الدوري

حرص عمرو عبدالسلام مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على وضع برنامج تأهيلي للثلاثي محمود عبدالرحيم “جنش” ومحمد أبوجبل ومحمد عواد، وجاءت الفقرة التأهيلية قوية، أعقبها بعض الأمور الفنية.

وعقب ذلك شارك الثلاثي في الفقرات الفنية بصحبة اللاعبين، وظهروا بشكل قوي وجاهزية للفترة المقبلة.
ويستعد الفريق لمواجهة نظيره المقاولون العرب يوم السبت المقبل بالجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.

ومن جانبه خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة فنية على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وتم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، تقوما بالتناوب فيما بينهما في آداء أمور تكتكية معينة، أبرزها التعامل مع الكرات العرضية من الأطراف والعمق.

وعقب ذلك تم عمل تقسيمة في جزء من الملعب، تم خلالها تنفيذ بعض الأمور الفنية، واطمئن خلاله على جاهزية جميع اللاعبين.

ومن جانبه أدى محمد عبدالشافي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حصة تأهيلية بجيمانيزيوم النادي على هامش المران الذى أقيم بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

وجاء ذلك ضمن البرنامج التجهيزي الموضوع له من أجل العودة للتدريبات خلال الفترة القادمة ، وذلك علي خلفية العملية الجراحية التي خضع لها بسبب كسر في الترقوة .

ومن جانبه حرص أشرف قاسم المشرف العام على الكرة، وأيمن يونس رئيس لجنة الكرة، في وجود عبدالحليم علي مدير الكرة، على الحديث مع اللاعب داخل ملعب عبداللطيف أبو رجيلة، والاطمئنان على حالته وسير البرنامج التجهيزي الموضوع للاعب، حيث اطمئنوا من خلاله على سير الأمور وتحسن حالته .

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره المقاولون العرب يوم السبت المقبل بالجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.

وتقام مباراة الزمالك والمقاولون العرب في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً وحتى الآن لم يتستقر لجنة المسابقات على ملعب اللقاء

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة