اخبار الزمالك

تعرف على نتيجة المسحة الطبية لـ عبد الله جمعة قبل مواجهة بيراميدز في الدوري

خضع عبد الله جمعة، الظهير الأيسر للزمالك، لمسحة جديدة، اليوم الإثنين، للكشف عن فيروس كورونا، من أجل الاطمئنان على مدى تعافيه من فيروس كورونا من عدمه.

وكشف الإعلامي إبراهيم فايق أن نتيجة المسحة الطبية لعبد الله جمعة جاءت إيجابية ليتاكد غيابه عن مباراة بيراميدز المقبلة، التى ستقام يوم الخميس المقبل في الجولة الثانية من منافسات بطولة الدورى الممتاز.

ونجح الفارس الأبيض فى الفوز على نظيره المقاولون العرب، بهدفين دون رد، فى إطار منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدورى الممتاز، التى جمعت بينهما على ستاد الكلية الحربية، مساء السبت الماضى.

وطالب المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، خلال جلسه عقدها مع لاعبي الفريق، نجوم الفريق بالتركيز في مباريات الدوري ومواصلة الانتصارات واقتناص جميع النقاط للمنافسة مبكرا على درع الدوري هذا الموسم خصوصا وأن الفريق مقبل على مباراة غاية في القوة أمام بيراميذر الخميس المقبل في الجولة الثانية للدوري.

واجتمع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق بشكل خاص مع يوسف أوباما لاعب الفريق، من أجل منحه بعض التعليمات لتنفيذها في التدريبات الخاصة به والاطمئنان عليه بشكل عام.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة