اخبار الزمالك

حازم إمام: كنت أنتظر المباريات بتعليق ميمي الشربيني … وهذه كواليس دوري سيد عبد النعيم

حكى حازم إمام نجم الزمالك السابق، كواليس التتويج ببطولة الدوري موسم 2002/2003 التي توج بها الزمالك على حساب الأهلي بعد خسارة الأخير أمام إنبي بهدف سيد عبد النعيم الشهير.

وحكى حازم “في هذه المباراة كنت أجلس على مقاعد البدلاء وأسمع لقاء الأهلي وإنبي عبر الإذاعة وعندما سجل إنبي الهدف أخبرت اللاعبين ولم يصدقوا ذلك”.

وأضاف ” حازم” خلال إستضافته في برنامج ” فن وهندسة” على قناة ” الزمالك” تقديم ” احمد عفيفي” “وظللنا ننتظر حتى انتهت المباراة واحتفلنا بالدوري”.

وواصل “بعد المباراة وفي لقاء صحفي وجهت الشكر لنادي إنبي بعد فوزه على الأهلي لأنه ساهم في تتويج الزمالك بلقب الدوري، وبعد فترة قابلت طه بصري رحمة الله عليه الذي كان مدرب لفريق إنبي، ووجه لي الشكر على أنني لم اتجاهل فريقه”.

واستمر في استعادة ذكرياته قائلا: “كنت انتظر مباريات الزمالك التي سيعلق عليها ميمي الشربيني، وكنت أحاول تقديم أفضل أداء لي لأنني أعرف أن الصورة النهائية للمباراة عبر الشاشات ستكون رائعة بتعليق ميمي الشربيني”.

وأتم حازم حديثه باختيار 4 لاعبين من زملائه في الزمالك للعب مباراة كرة قدم خماسية معهم وهم ” محمد صبري وجمال حمزة وشيكابالا وخالد الغندور”.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة