اخبار الزمالك

حازم إمام يكشف ماذا فعل شيكابالا مع لاعبي الفريق بعد خسارة أفريقيا امام الاهلي !!

كشف حازم إمام نجم نادي الزمالك عن موقف محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع اللاعبين وذلك بعد خسارة الفريق لنهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان نادي الزمالك قد خسر أمام الأهلي في نهائي دوري أفريقيا في النسخة الماضية والذي جمع الفريقين على أرضية استاد القاهرة الدولي، وانتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد.

وقال ” حازم” :”الزمالك أدى مباراة كبيرة جدًا في نهائي أفريقيا بس محدش هيفتكر الكلام ده هيفتكروا اللي كسب احنا طول البطولة قدمنا أداء جيد وكان نفسنا نحققها والجيل ده حقق أكبر من بطولة”.

وأضاف “إمام” خلال استضافته في برنامج ” اللعيب” على شاشة ” mbc” مصر، تقديم ” مهيب عبد الهادي” : “باتشيكو اتكلم معنا بعد اللقاء وقالنا محدش قصر وسلم علينا كلنا وكام لازم نلم نفسنا بسرعه علشان بطولة الكأس”.

وتابع :”شيكا كان اكتر واحد حزين لانها كانت هتفرق معه، خاصة بعد الجون العالمي اللى جابه،والمحترفين معنا كانوا نفس احساسنا لانهم كان نفسهم تحقيق البطولة”.

وأتم :”شيكابالا جلس مع اللاعبين أكثر من مرة للم شمل الفريق، والمجلس المؤقت أول ما أتى كان هناك استقرار مادي ووفروا مستحقات اللاعبين، لا توجد مستحقات متأخرة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة