اخبار الزمالك

خاص | زمالك نيوز | إنهاء جلسة لجنة الكرة مع جنش و شيكابالا بسبب إتصال عاجل من وزير الرياضة – تعرف على التفاصيل

عقد مسئولو لجنة الكرة في نادي الزمالك جلسة مع ثنائي نجوم الفريق شيكابالا و محمود جنش في مقر القلعة البيضاء من أجل بحث تعديل عقودهم مع الفريق و زيادة القيمة المادية.

و خلال الجلسة جاء إتصال عاجل من وزير الشباب و الرياضة الدكتور أشرف صبحي للإجتماع مع مسئولي لجنة الكرة ، مما أدى إلى إنتهاء الجلسة.

و قرر مسئولي اللجنة إستئناف الجلسة مرة أخرى عقب لقاء سموحة ، و المقرر له يوم الإثنين المقبل على ستاد الجيش في برج العرب.

وفي سياق أخر، كشف مصدر في لجنة الكرة لـ زمالك نيوز عن مفاجأة بشأن وصول عرض رسمي من نادي سانت إيتيان الفرنسي و رفع العرض المقدم من النادي الفرنسي لـ ضم مصطفي محمد.

و أكد المصدر لـ زمالك نيوز أن النادي لم يصل إليه أي عروض رسمية بشأن رحيل اللاعب ، و ما يتم تداوله عن وصول عرض مقابل بيع مصطفي محمد بـ 4 مليون دولار غير صحيح.

و أشار المصدر إلى أن رحيل مصطفي محمد مرفوض نظراً للإحتياج له فنياً خلال الموسم الحالي ، و أن الأمر ليس متعلق فقط بالناحية المادية.

وعقد مسئولوا اللجنة الفنية، اجتماعا مع مصطفى محمد بعدما أصر الأخير على خوض تجربة الاحتراف، خاصة مع وصول أكثر من عرض أوروبي سواء من البرتغالي أو تركيا أو فرنسا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة