اخبار الزمالك

خاص| زمالك نيوز| مفاجأة اوباما يتفق مع هذا النادي السعودي للرحيل في صفقة انتقال حر

يسعى مسؤولو لجنة الكرة بنادي الزمالك على تجديد عقود أبرز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالإضافة إلى تعديل عقود نجوم الفريق خلال الفترة المقبلة للحفاظ على القوام الرئيسي للفريق.

وعلم “زمالك نيوز” : أن التعاون السعودي اتفق مع يوسف إبراهيم أوباما صانع ألعاب الزمالك، على ضمه في صفقة انتقال حر واللاعب ينتظر موقف الزمالك معه لتحديد وجهته

وينتهى عقد يوسف أوباما مع الزمالك مع نهاية الموسم الجديد وكان هناك اتفاق مع اللاعب مع مجلس إدارة نادي الزمالك السابقة برئاسة المستشار مرتضى منصور لتجديد عقده لكن حل مجلس الزمالك الزمالك أدى الى توقف المفاوضات بين اللاعب ومجلس الإدارة.

ومن جانبه أكد أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك أن لجنة الكرة بالنادي تسعى لتوفير مستحقات اللاعبين المتأخرة على أن يتم بعدها تعديل عقود بعض اللاعبين وتجديد عقود بقية اللاعبين من أجل الحفاظ على القوام الرئيسي للفريق.

وفي سياق متصل كشف الإعلامي إبراهيم فايق عن تفاصيل ملف تجديد عقد فرجاني ساسي نجم وسط نادي الزمالك، مشيرًَا إلي أن اللاعب اخطر الإدارة أنه مستعد لتوقيع العقود الجديدة مع الفريق.

وقال “فايق” :” فرجاني ساسي أخطر الإدارة أنه جاهز لتوقيع عقود تجديده مع الفريق فى حال توفر مقدم التعاقد الخاص به”.

وأشار:” فرجاني ساسي طلب تعديل عقده الحالي والحصول على 2 مليون يورو في أول موسم بعد التجديد على أن تزيد بشكل سنوي، بدلًا من الـ مليون و 400 ألف التى يحصل عليها فى الوقت الحالي”

وتابع :” بعد مفاوضات مع لجنة الكرة قلل اللاعب طلباته المادية مع الاتفاق على زيادة المقابل المادي من العام القادم”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة