اخبار الزمالك

خالد الغندور أنا الإعلامي الزملكاوي الأول .. وما هي أسباب الهجوم عليا !!

أكد الإعلامي خالد الغندور أنه يسعى دائمًا لتبني الدفاع عن نادي الزمالك وأهم المشاكل التي يعاني منها الفريق خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلي أن يتم الهجوم عليه في بعض الأحيان دون معرفة سبب ذلك.

وقال “الغندور” :” أنا كنت لاعب كرة في نادي الزمالك، وأصبحت الإعلامي الزملكاوي الأول على مدار 15 عاما، وكنت أتبنى قضايا الزمالك وأقول رأي بشكل حاد إلى حد ما ولكن في الحق طبعا”.

وأشار: “الأوضاع بدأت تتغير مع انتشار السوشيال ميديا والصفحات، كان في بعض الأحيان أخطأ ويكون الهجوم على الخطأ، لكن حاليا تتم المهاجمة ولا تعرف سببها هل لأنك تنتمي لنادي معين أم هذا الهجوم موجه ضدك”

وأضاف “الغندور” خلال استضافته في برنامج “ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” : “قناتي ريال مدريد وبرشلونة في حالة تنافس دائما، هذا لا يؤدي إلى احتقان، ليس معنى أن تدافع عن ناديك بحديث منطقي لابد أن تقابل بحديث منطقي أيضا وليس أن يُقابل بالسباب.

وتابع :”الزمالك يُظلم في أمور كثيرة جدا، وعندما أتحدث عن ذلك هذا ليس احتقان، لابد أن يكون هناك عدالة وأن يتم سماع كل الآراء”.

وأتم  “الغندور” : ” أنا لست عضوا في الزمالك، وليس من أحلامي أن أكون عضو في مجلس إدارة الزمالك رغم أنه طلب مني كثيرا ولكني سلكت مجال الإعلام”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة