اخبار الزمالك

خالد الغندور : مرتضى منصور سبب اعتزالي و رحيلي عن الزمالك .. وطالبوني بالاعتذار !

كشف خالد الغندور نجم الزمالك السابق كواليس رحيله عن الفارس الأبيض أثناء فترة لعبه داخل الفريق، مشيرًا إلي أن الخلافات بين المستشار مرتضى منصور والدكتور كمال دوريش رؤساء الزمالك السابقين أثناء فترة الانتخابات، كانت سبب في رحيلة عن الفريق.

وقال ” الغندور” :” الزمالك تركني في وقت لم أكن أستحق الرحيل، دخلوني في مشاكل بين الإدارة أثناء الانتخابات وانا مكنش ليا ذنب”

وأشار :”كان هناك خناقة على الانتخابات بين مرتضى منصور وكمال درويش، ومرتضى منصور قال تاريخ خالد الغندور أكبر من تاريخ كمال درويش”.

وأضاف “الغندور” خلال إستضافته في برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :”الناس كانت بتقولي إعتذر لكمال درويش مكنتش عارف أعتذر على إيه، حوارات كثيرة دخلت فيها وليس لي ذنب”.

وتابع:” في هذا الوقت كان فاروق جعفر مدربا للترسانة وعرض عليّ الانضمام وذهبت من أجله هو، وتعرضت لأمور صعبة بمجرد انضمامي للترسانة فاروق جعفر رحل”

وواصل :” بقيت مع الفريق وكان المدرب يعتمد عليّ وأحرزت أهداف، ولكن فوجئت أنه في إحدى المباريات يجعلني أجلس على الدكة ويقول لي لأنك أضعت فرصة أمام الزمالك لأنك زملكاوي، صُدمت خاصة وانني قبلها أحرزت هدفا من ركلة جزاء في الزمالك.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة