اخبار الزمالك

خالد لطيف ينتقد اللجنة المعينة لنادي الزمالك “أنتم تديروا مؤسسة رياضية كبيرة” | طالع التصريحات كاملة

وجه خالد لطيف” عضو إتحاد الكرة السابق” إنتقاد شديد للجنة المعينة التي تدير نادي الزمالك برئاسة المستشار أحمد بكري.

و قال خالد لطيف خلال إستضافته في برنامج زملكاوي : لدي العديد من الاسئلة لا اعلم عنها شئ حتي الان ولا اعرف ما فائدة بيان أمس.

و أضاف : البيان مهم للجنة و المجلس وليس للجمهور نهائي ، و رأيت صوره لـ مرتضي منصور في ٢٠١٨ اثناء إعلان سداد الضرائب ، ولكن هل يمكن ان تكون  الضرائب في سنتين مليار و نصف.

و واصل : لا يوجد نادي في مصر يستطيع ان يخبرنا عن الامور المالية علنًا هكذا اعتقد ان هناك هدف من ذلك ، و اطمنت مؤخرًا و سعيد بالناحيه الفنية حتي الان و اطمنت علي ذلك اكثر اليوم ، ولكن من الجانب الاداري “لا” هناك امور كثيره غير واضحه و متضاربه.

و أردف : الحفاظ علي كيان الزمالك هو التحدي الأكبر للجنة المعينة ، إدارة مؤسسة رياضية بحجم الزمالك تحتاج الي خبرات كبيره جدًا معني ادارة تسيير الأعمال هي ان تكمل علي الموجود و تسيير الوضوع لا ان تقوم بتغير شكل و الاوضاع و المناصب داخل النادي .

و أضاف : هناك فرق بين الادارة و اللجنة في الصلاحيات وهذا ما اتمني ان اعرفه هل اللجنة بصلاحيات الإدارة ام تسيير الإعمال.

و واصل : رأيت مقدمة البرنامج أمس و هذا ما اتي بي اليوم أيضًا ولا اعلم لماذا تم إيقاف طارق يحيي ، هل قرار المنع سوف يقلل من قدر و حجم طارق يحيي ؟! ، لا اعتقد ذلك .

و أتم تصريحاته قائلاً : هل عند منع طارق يحيي من دخول النادي سوف يصبح اهلاوي ؟! لا طبعًا ، القرار لن يقلل من حجم و قدر و تاريخ طارق يحيي، و يشرفني تواجدي في قناة الزمالك و يشرفني ان اتواجد في اي مكان يطلب مني ان اخدم الزمالك من خلاله متطوع في حب الزمالك

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة