اخبار الزمالكميديا الزمالك

رؤوف جاسر : مرتضى منصور شوه نادي الزمالك وهدم مسجدين وصرف مليار و400 مليون جينه على الفاضي – فيديو

أكد رؤوف جاسر،عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق أن مرتضى منصور يسلك طريقة “الزن على الودان” من خلال ترديد مجموعة أقاويل حتى يصدقها الجمهور.

وقال جاسر خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد : “مرتضى منصور “شوه” نادي الزمالك وهدم به العديد من المباني، كما هدم “مسجدين” داخل الزمالك حتى ينشئهما من جديد ويصبحا باسمه هو”.

وأكمل: “مرتضى منصور أقنع كمال درويش بخوض الانتخابات في 2014 لتفتيت الأصوات، صرف مليار و400 مليون جنيه على الصفقات في الزمالك منهم لاعبين لم تشارك سوى 3 دقائق”.

وانه عقد جلسة لتقريب وجهات النظر مع مرتضى منصور عام 2006 لكنه استمر في انفراده بالقرارات.

وأتم: الانجاز يقاس بالمصروفات، الجمهور يريد البطولات لكن استمراره يجب أن يقاس بحجم ما ينفقه”.

وتابع انه كان دائم الهجوم على كاجودا وأحمد رمزي في 2006 وهو ما دفع رمزي للرد عليه وأضاف انه حاول إقناعه بدعم الفريق بدلا من الهجوم ضد الجهاز الفني.

و كانت هناك خلافات اخري سابقًا منهم منصب مدير عام النادي اللواء علاء مقلد و كنت مصمم ان يرحل لانه ليس بمدير نادي جيد رغم انه صديقي بس هو خان الصداقة و مضي علي قرار شطبي و انا من اتيت به للاسف.

وتابع رؤوف : ولكن جاءت الظروف و تم إيقافي و شطبي من قبل مرتضي منصور و من المفترض انني مازالت عضو في النادي وأقوم بدفع الاشتراكات عن طريق المحكمة لاحتفظ بحقي و لست الوحيد هناك اكثر من ٣٠٠ فرد غيري.

شاهد :

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة