اخبار الزمالكميديا الزمالك

روقا: لاعبي الزمالك بعيدين عن المشاكل الإدارية… وهذا دور شيكابالا داخل الفريق – فيديو

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا مثيرا على نظيره سموحة بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على استاد الجيش ببرج العرب بالجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز.

ومن جانبه أكد محمد أشرف روقا لاعب وسط نادي الزمالك أن لاعبي الفريق بعيدين عن أي مشاكل إدارية متعلقة بالفريق، وتركيزهم على تحقيق الانتصارات للفارس الأبيض

وقال “روقا” :” استطعنا الفوز على فريق محترم بقيادة أحمد سامي، كنا مركزين في الملعب ونسير خطوة بخطوة، والقادم أفضل إن شاء الله”.

وأشار :” جميعا واحد، سواء غياب طارق حامد أو وجود ساسي على الدكة، جميعا روح واحدة، ولا نشغل بالنا بما يحدث خارج الملعب، وأي أمور إدارية لا نفكر فيها نركز فقط في الملعب”.

وأضاف “روقا” في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء :” اليوم حققنا في الشوط الأول ما نريده وأحرزنا هدفين، في الشوط الثاني تراجعنا نسبيا، ولكن كنا مسيطرين طوال المباراة.

وتابع :” سواء هناك مشاكل أو خلافات فأيمن يونس وعبد الحليم علي يبعدونا عن هذا، نركز فقط في الفوز بكل مباراة وحصد الثلاثة نقاط”.

وأكد “روقا” :” الحمدلله كان اول ماتش ليا بعد الاصابة وحاولت اقف كويس في الملعب وظهرت بشكل جيد وكلنا واحد جوه الملعب والحمدلله على الفوز على فريق محترم زي سموحة”

وواصل :” الفريق الكبير اللي زي الزمالك المفروض نكون فعل مش رد وقدرنا في الشوط الأول نسجل الهدفين ومكسب مهم بعد توقف 15 يوم من بعد مباراة بيراميدز

وأتم :” مهما اتكلمت عن شيكابالا مش هقدر أوفيه حقه فهو كابتن الفريق داخل وخارج الملعب وكلنا هدفنا المكسب وتقديم عرض جيد”.

شاهد:


 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة