اخبار الزمالك

زمالك نيوز يكشف عن أخر التطورات داخل نادي الزمالك بعد إستقالة محمد عطية، و من هو البديل الأقرب ،، و تعديل جديد على لجنة الكرة

يستعرض معكم “زمالك نيوز” خلال السطور التالية أخر التطورات في نادي الزمالك حتى الأن بعد قبول إستقالة المستشار محمد عطية من عضوية اللجنة المُعينة لإدارة نادي الزمالك من قبل وزير الشباب و الرياضة الدكتور أشرف صبحي.

– بعد قبول إستقالة المستشار محمد عطية ، البديل الأقرب له حتى الأن هو محمد فضل الله كعضو اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك .

و هناك إتجاه أخر لـ تعيين الدكتور حسين السمري مديراً تنفيذاً للنادي ، و سبق و شغل منصب مدير النشاط الرياضي في نادي الزمالك ، و المرشح السابق على عضوية مجلس الإدارة.

و سيتم الإستعانة بـ خدمات الدكتور خالد رفعت في منصب مدير التسويق و الإحتراف في نادي الزمالك ، و سبق له و شغل هذا المنصب من قبل.

بالإضافة إلى الإستعانة بـ المحامي الدولي نصر الدين عزام فيما يتعلق بالشئون الخاصة بالملفات الدولية المتعلقة بنادي الزمالك.

و فيما يخص قطاع كرة القدم ،،، تتجه النية إلى إعادة هيكلة، بإستمرار أشرف قاسم مشرف على الكرة في نادي الزمالك و سيكون هو حلقة الوصل بين الإدارة و الجهاز الفني و اللاعبين، و إستمرار عبد الحليم علي في منصب مدير الكرة.

و تواجد أيمن يونس على رأس لجنة الكرة و سيتم ضم ثنائي جديد من نجوم نادي الزمالك يتم إختيارهم بناء على رغبة أيمن يونس بصفته رئيس اللجنة، و سيكون دور اللجنة إستشاري فقط.

و من المتوقع حسم الأنور خلال الساعات القليلة المقبلة عقب إنتهاء جلسة وزير الشباب و الرياضة الدكتور أشرف صبحي مع رئيس اللجنة المعينة المستشار أحمد بكري.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة