اخبار الزمالكميديا الزمالك

شاهد أول تعليق من طارق الشيخ بعد هجوم جماهير الزمالك عليه بسبب ابله فاهيتا ” انا اسف ” – فيديو

اعتذر المطرب المصري طارق الشيخ لجماهير نادي الزمالك بعد هجوم الجماهير عليه خلال الساعات الماضيه بسبب تهكمه على نادي الزمالك في احدى البرامج.

وقال طارق الشيخ مع المقدم عمر ربيع ياسين عبر شاشه قناه ” النهار ” إنه يعتذر إلى كافة جماهير نادي الزمالك بسبب الأغنية التي غناها في احدى البرامج في الساعات الماضية.

وأكد طارق الشيخ خلال تصريحات تليفزيونية “اعتذر بشكل كبير لجماهير نادي الزمالك والفقرة كانت ساخرة وأتأسف من أجل ذلك الامر ولم أقصد نهائيًا”.

وتابع: “أنا من مشجعي الدرجة الثالثة يمين في نادي الزمالك ومستحيل ان يكون قصدي التهكم على فريقي”.

وواصل : الاغنيه كان هدفها القضاء على التعصب وبالدليل ان الاغنيه كانت فيها ” فرحنا اوي بجول شيكا .. جول عالمي جول مزيكا ”

واضاف : انا من خلال برنامجك انا بتأسف لكل جماهير نادي الزمالك ولكل لاعبي الزمالك ولكل مسئول في الزمالك انا اسف انا اسف ولم اقصد الاساءه الي نادي الزمالك ابدا.

وتابع : النهاردة كابتن ميدو اتصور مع كابتن محمود الخطيب وكان في هجوم كبير عليه , طيب ليه احنا بنحاول نقلل التعصب مش نزوده

واختتم : انا لو شوفت كابتن الخطيب في الشارع هتصور معاه وزي ما اي حد هيشوف كابتن حسن شحاته هيتصور معاه , ومرة اخيره انا بعتذر لكل جماهير الزمالك وكيان الزمالك انا اسف.

شاهد :

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة