اخبار الزمالكميديا الزمالك

شاهد أول تعليق من ميدو بعد هجوم جماهير الزمالك عليه بسبب صورته مع الخطيب وحسن حمدي – فيديو

علق احمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق على هجوم السوشيال ميديا وجماهير نادي الزمالك عليه خلال الساعات الماضية بعدما قام بنشر صورته مع محمود الخطيب رئيس الاهلي وحسن حمدي رئيس الاهلي الاسبق خلال رحله صيد جمعتهم بالجونه.

وقال ميدو في فيديو عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” : بتشتم من امبارح انا وعيلتي علشان اتصورت مع كابتن محمود الخطيب.

وواصل ميدو : الله يخربيت اللي باعلكوا التعصب وباعلكوا فكرة العداء وان احنا بيننا حرب الله يخربيت اللي بدع اللجان الالكترونيه والتريندات.

واضاف ميدو عبر حسابه الشخصي : الله يخربيت العيال بتوع السوشيال ميديا اللي بيوزعوا صكوك حب الزمالك.

وأكمل : هل اني لما اشوف كابتن الخطيب الاسطورة ممنوع اني اتصور معاه , ولو حتى كانت عندي مشاكل وانتقدت ادارتهم سواء هو ولا كابتن حسن حمدي في وقت ما , هل مفروض لما اقابلهم مسلمشي عليهم ؟.

وتابع ميدو : التعصب في مصر وصل لمرحله صعبه , هل حسام غالي او اي نجم في الاهلي لو قابل كابتن حسن شحاته او كابتن فاروق جعفر او اي اسطورة في الزمالك مينفعشي يسلم عليه او يتصور معاه.

شاهد :

وكان احمد حسام ميدو نشر عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع مع رئيس الاهلي محمود الخطيب في احدى رحل الصيد في مدينه الجونه.

و نالت صورة ميدو رفقة الخطيب و حسن حمدي غضب كبير من جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الإجتماعي “تويتر” ، و وجهت لـ لاعب الزمالك السابق إنتقادات كبيرة من جماهير القلعة البيضاء.

شاهد أول تعليق من ميدو بعد هجوم جماهير الزمالك عليه بسبب صورته مع الخطيب وحسن حمدي - فيديو

شاهد أول تعليق من ميدو بعد هجوم جماهير الزمالك عليه بسبب صورته مع الخطيب وحسن حمدي - فيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة