اخبار الزمالك

شوبير يحرج أمير توفيق على الهواء بشأن مكالمة أحمد زيزو.. ورد مفاجئ من مدير تعاقدات الأهلي

كشف أمير توفيق رئيس لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي حقيقة مفاوضات ناديه مع احمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك خلال الفترة الماضية.

وكانت تقارير صحفية قد تحدثت خلال الفترة الماضية أن أمير توفيق حاول التفاوض مع زيزو للإنضمام لصفوف الأهلى وذلك من خلال مداخلة هاتفية لكن اللاعب قام بإغلاق الهاتف في وجهة.

وأوضح ” أمير” :” ما تردد عن محاولة التفاوض مع زيزو وإتصالي به، من قبل وكان كلام كوميدي، نحن نحترم نادي الزمالك ولاعبيه، هذا كلام رسمي من النادي الأهلي”.

وقال ” توفيق” :” فيما يخص يوسف أوباما ومع احترامي له هو لاعب كبير، ولكن في الفترة الحالية نحن من سابع المستحيلات أن نتواصل مع لاعب في الزمالك هذه الفترة، الزمالك في حاجة للمساندة من الجميع”.

وأضاف ” توفيق” خلال مداخلة مع برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :” لم نتحدث مع أوباما ولن نفعل ذلك، ولم يكن هناك مشكلة في حال تعاقد الزمالك مع أحمد الشيخ لأن النادي الأهلي ترك اللاعب ولو كان وقع للزمالك فليس هناك مشكلة، لكن لن نتحدث مع لاعب وهو على ذمة الزمالك”

وأكد :” ما قيل عن أننا نحاول ضم مصطفى محمد من خلال عمل ترانزيت في فرنسا، وأتمنى الناس تدعم موضوع نبذ التعصب الفترة القادمة، لأننا ظللنا فترة كبيرة مشحونين، أتمنى الأجواء تهدأ الفترة المقبلة”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة