اخبار الزمالك

طارق حامد يعلن القضاء على فيروس كورونا | تعرف على التفاصيل

أعلن نجم وسط نادي الزمالك و منتخب مصر طارق حامد عن شفاءه من فيروس كورونا بعد أن أثبتت المسحة سلبية العينة.

و كتب طارق حامد عبر حسابه الشخصي على إنستجرام  : الحمد لله و الشكر لله المسحة سلبي .

طارق حامد يعلن القضاء على فيروس كورونا | تعرف على التفاصيل

و من المقرر أن يعود طارق حامد الي التدريبات مرة أخرى عقب مباراة سموحة المقرر لها غدا الاثنين على ستاد الجيش في برج العرب.

وفي سياق أخر  ،، كشف الإعلامي خالد الغندور مقدم برنامج “زملكاوي” على قناة ” الزمالك” عن مفاجأة بخصوص عودة محمد إبراهيم لاعب الزمالك السابق وسيراميكا كليوباترا الحالي، لصفوف الفارس الأبيض مرة أخرى.

وكان محمد إبراهيم قد رحل عن صفوف الزمالك الموسم الماضي وانتقل بعدها لمصر المقاصة، قبل أن ينتقل إلى صفوف سيراميكا مع بداية الموسم الحالي.

وأكد الغندور أن أيمن يونس رئيس لجنة الكرة بالنادي لديه رغبة في عودة محمد إبراهيم لصفوف الفريق، مشيرا إلي أنه يري أن الفريق بحاجه للاعب بمواصفاته، ولجنة الكرة تدرس قرارها قبل التنفيذ.

وفي سياق متصل كشف “الغندور”  خلال برنامج “زملكاوي” على قناة “الزمالك” أن نادي بيراميدز حاول الحصول على توقيع مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول بنادي الزمالك، خلال الفترة الماضية.

وقال “الغندور” :”قبل ما يأتي عرض سانت إتيان الفرنسي لمصطفى محمد، كان أتعرض عليه من نادي بيراميدز 30 مليون جنية في الموسم، أي ما يوازي 100 مليون جنية في ثلاث مواسم،و مصطفى محمد لا يريد اللعب في مصر هو هدفه الاحتراف.

ووجه الغندور خلال برنامج “زملكاوي” رسالة لمسؤلي بيراميدز قائلا :”أوجه رسالة لنادي بيراميدز “عيب” متجيش من تحت وتتفاوض مع لاعب بدون ما عقده يكون منتهي مع ناديه”.

وتابع :” الإعلامي محمد فاروق قال إن أوباما وقع لبيراميدز مقابل 20 مليون جنيه كل ده بهدف عمل ضجه، ولما أوباما يوقع خلال أسبوع وهو اتفق ومستني مقدم التعاقد الكل هيطلع يقول أوباما جدد ازاي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة