اخبار الزمالك

طارق يحيي يكشف لزمالك نيوز كيف انتهت الازمة و رفع الايقاف عنه !؟

كشف كابتن الزمالك السابق “طارق يحيى” لزمالك نيوز  عن رفع الإيقاف عنه و تواجده اليوم في مقر نادي الزمالك بشكل طبيعي ، و باشر مهام عمله كرئيس لقطاعات كرة القدم بإستثناء الفريق الأول.

و قال طارق يحيي لزمالك نيوز : عقدت جلسة مع هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة وعماد عبد العزيز عضو اللجنة ، وأكدوا خلالها احترامهم وتقديرهم لي .

و أضاف : انا بدوري أكدت عدم قصدي التهكم على اللجنة وتقديري لأشخاصها وتم انهاء الخلاف سريعا .

و في سياق اخر، أكد المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك أنه لم يتم التواصل مع إدارة الأهلي بشأن قضية نادي القرن.

و عقدت اللجنة الحالية لإدارة نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا في مقر النادي بميت عقبة من أجل الإعلان عن القرارات التي أتخذتها والحديث عن الفترة المقبلة.

وقال هشام إبراهيم خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي: “لم نتواصل مع الأهلي بشأن قضية القرن، اللجنة تمد يدها لكل الناس، لا يوجد خلافات مع أي أشخاص ولا يوجد أحد محسوب على أي شخص، نحن على مسافة واحدة من الجميع”.

وبسؤاله عن الانتخابات المقبلة، قال: “ما زال الوقت مبكرا للحديث عن الانتخابات وندرس الأمر في الوقت الحالي”.

وأضاف: “كان لابد من توفير الجانب المادي للتعاقد مع اللاعبين، والمقياس هو المحافظة على اللاعبين المتواجدين حاليا في صفوف الفريق”.

وواصل: “نحن جئنا بناء على لائحة النادي رقم ١٥، وقمنا بتشكيل بعض اللجان واللجنة التنفيذية، ولجنة الحكماء”.

وتابع: “قرارنا منذ اليوم الأول هو الحفاظ على فريق الكرة، وتم توفير مقدمات العقود وتوفير كل الأمور”.

وأضاف: “أشكر الثلاثي أيمن يونس وأشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة وعبدالحليم علي مدير الكرة على مواقفهم”.

وأوضح: “بالنسبة للموقف المالي نفكر في الاستعانه بصرح مالي، ونحاول ترتيب الأمور، ننتظر كلجنة الدعم المعنوي من أولاد وجماهير الزمالك، ونحن على مسافة واحدة من الجميع”.

واختتم: “سنكمل بكل قوة حتى تسليم النادي، وسنعمل علي ما هو في مصلحة النادي”.

ومن جانبه، أجاب عصام سالم رئيس المنظومة الإعلامية الجديد على سؤال هل من الممكن أن يدعو الزمالك نظيره الأهلي على هامش لقاء القمة القادم، قائلًا: “الاتجاه الفترة المقبلة هو التقارب مع الجميع، واحترام المنافس، ولا نستبعد أي مبادرة، ونحترم مبادرة نبذ التعصب”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة