اخبار الزمالك

طبيب الزمالك يكشف الحالة الصحية لـ ساسي وحالة مصابي “كورونا”

أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، انه تم الاطمئنان علي حالة التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق، وذلك بعد إصابته بكدمة والتي تعرض لها في مران أمس.

وأضاف أسامة أن حالة ساسي جيدة، موضحا انه فضل خوض اللاعب لتدريبات في جمانيزيوم النادي اليوم ، علي أن ينتظم بشكل طبيعي غدا الأحد في التدريبات وعليه ستتأكد جاهزيته بشكل طبيعي.

وفيما يخص المجموعة التي تعاني من الإصابة بفيروس كورونا، فقد كشف محمد أسامة عن أن حالتهم مستقرة، وسيخضعون لفحوص خلال الفترة المقبلة للاطمئنان عليهم، علي أن يواصلوا البروتوكول العلاجي والعزل المنزلي خلال الوقت الحالي.

ويستعد الفارس الأبيض للقاء سموحة المقرر له غدًا الاثنين المقبل في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز والتي ستقام باستاد برج العرب وسينتظم الفريق في معسكر مغلق غدا بأحد الفنادق القريبة من ملعب اللقاء.

وأكد حسين السيد نائب رئيس اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك أن الإدارة بصدد الانتهاء من مستحقات اللاعب التونسي فرجاني ساسي خلال الفترة القليلة المقبلة لحسم ملف التجديد له بعد تأكيد اللاعب رغبته في الاستمرار بين صفوف الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة.

وأضاف حسين السيد أن فرجاني ساسي لاعب محترف ويقدر قيمة الزمالك ويعلم أن إدارة النادي ترغب في المقابل في الإبقاء على اللاعب وكل ما طلبه حالياً هو الحصول على المستحقات المالية المتأخرة للاتفاق النهائي على عقود التجديد مع القلعة البيضاء.

واستبعد حسين السيد توقيع فرجاني ساسي لأي نادي خلال يناير المقبل قبل 6 أشهر من العقد الحالي للزمالك لأن الجميع يشعر أنه أحد أبناء الزمالك المخلصين في الفترة الحالية ولا يريد الرحيل عن جدران القلعة البيضاء.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة