اخبار الزمالك

طبيب الزمالك يكشف تطورات الحالة الصحية لثلاثي الفريق … وكواليس إصابة عبد السلام بفيروس كورونا

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي لنادي الزمالك عن تفاصيل الحالة الصحية للاعبي الفريق الأول ومدى مشاركتهم مع الفريق خلال المواجهات المقبلة.

وقال “أسامة” :” عبد الله جمعة يخوض برنامج بدنى خاص خلال الفترة الماضية، وسبب تأخر عودته هو التأكد من كافة الإجراءات الصحية للتأكد من شفائه من فيروس كورونا”.

وعن حالة يوسف أوباما أوضح : “أوباما جاهز للمشاركة في المواجهات وكان موجود فى قائمة المباراة الأخيرة، أمام بيراميدز، ولكن لم يكتمل شفائه بنسبة 100% لذلك فضل الجهاز الفني عدم المجازفة به”

وأضاف “أسامة” خلال تصريحات لبرنامج ” جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت” :” عبد الشافي في المرحلة الأخيرة من تأهيله، وكل كسر ليه معدل فى الشفاء وتختلف نسبة الاستجابة للعلاج من شخص لآخر، وتم إجراء تنشيط لعملية الالتئام ، وهناك إشاعة مقطعية الاسبوع القادم للتأكد من قدرة على المشاركة فى التدريبات الجماعية”.

وعن خماسي الزمالك المشارك مع منتخب الشباب أوضح :” سنراجع البروتوكول الصحي الموقع عليهم من قبل طبيب المنتخب، خاصة وأن مسحة اللاعبين ما زالت إيجابية، ولن يتم التسرع في عملية الدفع بهم وعودتهم للمشاركة مرة أخرى”.

وكشف رئيس الجهاز الطبي في الزمالك عن كواليس إصابة محمد عبد السلام بفيروس كورونا قائلا:” محمد عبدالسلام اشتكى من أعراض في معسكر بيراميدز هو ولاعب آخر وعزلتهم وبشكر اللعيبة على تنفيذهم تعليماتي الطبية”.

وأتم :”عملنا لهم فحوصات وكان في أعراض غير مطمئنة بالنسبة لي ورفضت خروجه من الغرفة وكلمت الجهاز الفني وعبدالحليم علي، وشيكا وقلتلهم مقدرش اجازف وأدخله مع الفريق وفعلا عزلته وعملت له مسحه وظهرت نتيجتها ايجابية”.

وأعلن مدافع نادي الزمالك و منتخب مصر الأوليمبي محمد عبد السلام عن إصابته بفيروس كورونا المستجد covid-19 .

و أثبت الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب عن إصابته بالفيروس و تم عزله و إتباع الإجراءات الاحترازية و الوقائية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة