اخبار الزمالك

مفاجأة مدوية …الفيفا يمهل اللجنة الخماسية 48 ساعه بسبب عزل مرتضى منصور

كشف الإعلامي إسلام صادق أن الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” استفسر من اللجنة الخماسية بإتحاد الكرة، عن الموقف القانوني من قرار تجميد مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور رئيس النادي السابق.

وأشار إلي أن الاتحاد الدولي أمهل الاتحاد المصري لكرة القدم 48 للرد عن الاستفسار

ومن جانبه كشف طلال عبد اللطيف خبير اللوائح الرياضية أن هناك طريقتين لمعرفة الاتحاد الدولي بخبر حل مجلس الزمالك، وإن كان الفيفا علم عن طريق الاتحاد الوطني أم نمى إلى علمه عن طريق مرتضي منصور هناك اختلاف بينهم.

وأضاف “طلال” في مداخلة مع برنامج “البريمو” :” أمر طبيعي أن يستفسر الاتحاد الدولي عن الوضع القانوني للقرار، ولوائح النادي تنص علي ان في حاله خروج مجلس الادارة قبل الانتخابات تشكل لجنة من ٣ مستشارين و دورهم هو تسيير الأعمال”.

وكانت وزارة الشباب والرياضة، أصدرت قرارا أول الأحد الماضى، بوقف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك، والمدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة شؤون النادي بصفة مؤقتة، لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة.

وجاء القرار رقم 520 لسنة 2020، بتاريخ 29 نوفمبر 2020، في ضوء نتائج أعمال لجنة الفحص والتفتيش المالية والإدارية والمشكلة بقرار وزير الشباب والرياضة رقم 434 لسنة 2020، بتاريخ 23 سبتمبر 2020، من المختصين من وزارة الشباب والرياضة والجهاز المركزي للمحاسبات، بغرض مباشرة أعمالها للتفتيش المالي والإداري على مختلف الهيئات الرياضية والشبابية في مختلف ربوع الجمهورية، وتضمن ما يلي:

فيما يتعلق بنادي الزمالك للألعاب الرياضية فقد تقرر الآتي:

– إحالة المخالفات المالية الواردة بالتقرير وما تضمنته من مخالفات للنيابة العامة.

– وقف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة شؤون النادي بصفة مؤقتة لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة، وما سوف تسفر عنه من نتائج، أو لحين انتهاء المدة القانونية المقررة قانوناً لمجلس الإدارة أيهما أقرب.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة