اخبار الزمالك

عبد الله جمعة يغيب عن قائمة الزمالك في مباراة سموحة المقبلة | تعرف على التفاصيل

قرر المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك “جيمي باتشيكو” إستبعاد عبد الله جمعة ظهير أيسر الفريق من قائمة مباراة سموحة المقبلة.

و يلتقي الزمالك مع سموحة يوم الإثنين المقبل على ستاد الجيش في برج العرب ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز.

و جاء إستبعاد عبد الله جمعة بسبب عدم إستكمال جاهزيته الفنية و البدنية عقب شفاءه من فيروس كورونا .

و قرر المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك “جيمي باتشيكو” إستبعاد مصطفي محمد مهاجم الفريق عن قائمة مباراة سموحة المقبلة.

و يعاني مصطفي محمد من ألام في الظهر أبعدته عن تدريبات الفريق الجماعية ، و يؤدي تدريبات تأهيلية في الجيمانزيوم الخاص بالنادي.

وفي السياق ذاته ، كشف مصدر في لجنة الكرة لـ زمالك نيوز عن مفاجأة بشأن وصول عرض رسمي من نادي سانت إيتيان الفرنسي و رفع العرض المقدم من النادي الفرنسي لـ ضم مصطفي محمد.

و أكد المصدر لـ زمالك نيوز أن النادي لم يصل إليه أي عروض رسمية بشأن رحيل اللاعب ، و ما يتم تداوله عن وصول عرض مقابل بيع مصطفي محمد بـ 4 مليون دولار غير صحيح.

و أشار المصدر إلى أن رحيل مصطفي محمد مرفوض نظراً للإحتياج له فنياً خلال الموسم الحالي ، و أن الأمر ليس متعلق فقط بالناحية المادية.

وعقد مسئولوا اللجنة الفنية، اجتماعا مع مصطفى محمد بعدما أصر الأخير على خوض تجربة الاحتراف، خاصة مع وصول أكثر من عرض أوروبي سواء من البرتغالي أو تركيا أو فرنسا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة