اخبار الزمالك

عصام سالم يكشف حقيقة إبرام صفقة تبادلية مع بيراميدز ويصرح: ساسي تلقى عروضا من السعودية والإمارات

أكد عصام سالم رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك أن التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفارس الأبيض تلقى عروضا من الدوريين السعودي والإماراتي.

وقال سالم في تصريحات عبر إذاعة “راديو مصر”: “فرجاني ساسي تلقى عروضا من الدوري السعودي والدوري الإمارتي خلال الفترة الماضية، ولكن أريد أن أطمئن جماهير الزمالك بأن المفاوضات وصلت لمرحلة متقدمة مع اللاعب، وبنسبة كبيرة سيتم تجديد عقده”.

وعن إبرام صفقة تبادلية بين الزمالك وبيراميدز، تقتضي برحيل مصطفى محمد مقابل انضمام رمضان صبحي، قال سالم: “لا يوجد أي شيء ولا معلومات دقيقة بشأن هذا الأمر، واللاعبون حصلوا على مسحتقاتهم المالية كاملة”.

وبدأ مسئولو نادي الزمالك الإستعداد لحل أزمة اللاعب الغاني أشيمبونج لاعب الفريق السابق بعد الحصول على حكم من المحكمة الرياضية بتوقيع غرامة على القلعة البيضاء.

و أصدرت محكمة التحكيم الرياضية ” CAS ” ، غرامة مالية على نادي الزمالك تقدر بـ مليون و 200 ألف دولار بسبب المستحقات المالية المتأخرة لصالح لاعب الفريق السابق الغاني بناجمين أشيمبونج.

والجدير بالذكر أن إدارة نادي الزمالك لم تتلقى أي خطاب رسمي يشير إلى توقيع غرامة مالية على القلعة البيضاء ، بسبب أن جميع الخطابات التي تصل عبر الإيميل الرسمي للنادي كانت تصل عبر الإيميل الخاص بـ أمير مرتضى منصور المشرف العام السابق على الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك.

وبناء عليه لم يصل أي خطابات رسمية لمسئولي اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك، و تم مخاطبة إتحاد الكرة لمعرفة تفاصيل الغرامة المالية.

و كلف مسئولو نادي الزمالك الشئون القانونية بالنادي بالتنسيق مع المحامي نصر عزام من أجل حل أزمة مستحقات أشيمبونج ، نظرًا لأن المبلغ المالي كبير للغاية.

و صرح أشيمبونج في تصريحات صحفية : ” لقد كنت أنتظر هذه اللحظة لفترة طويلة .. العامين الماضيين لم تكن سهلة بالنسبة لي.

و تابع : لقد دُعيت بالمثير للمشاكل و أسوأ من ذلك ، لمجرد أنني دافعت عن حقوقي.

و أضاف: تم الإبلاغ عني العديد من القصص الكاذبة في وسائل الإعلام ولطالما التزمت الصمت لأنني كنت واثقًا من ظهور الحقيقة.

و أتم تصريحاته قائلاً : أدركت محكمة كرة القدم أخيرًا أنني كنت على حق طوال الوقت وأن تصرفات الزمالك كانت غير مقبولة ، أريد أن أركز على مواصلة مسيرتي الآن.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة