اخبار الكرة العالمية

عضو اللجنة الثلاثية للاتحاد يحرج شوبير على الهواء: لسنا اتحاد الرجل الواحد … وهذا موعد الانتخابات

كشف أحمد حسام عوض عضو اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري، عن طبيعة عمل اللجنة وأبرز الملفات التى ستعمل على حلها خلال الفترة المقبلة.

وقال “عوض” :”مهمتنا الرئيسية إجراء انتخابات الاتحاد المصري قبل 1 فبراير، ونحاول إثبات أحقية الكوادر الشابة في الحصول على فرصة في العمل العام”.

ومن جانبه حاول الإعلامي أحمد شوبير إحراج عوض بتوجيه سؤال له ” هل الاتحاد سيظل اتحاد الرجل الواحد” ولن يتم تعيين رئيس للجنة المسابقات وغيرها من اللجان ، ليرد ” عوض” بحديه قائلا:” هذا الكلام غير صحيح على الإطلاق لسنا اتحاد الرجل الواحد”

وأضاف :” أحمد مجاهد بدأ توزيع الملفات بيني وبين زميلي محمد الشواربي، ووليد العطار المدير التنفيذي عرض علينا رؤيته لهيكلة الاتحاد المصري”.

وتابع :” شخصيا أتمنى إنهاء المهمة في موعد أقصاه 1 فبراير 2021، وسيتم دراسة الأمر طبقا لقرار مجلس الوزراء بإلغاء الجمعيات العمومية”

وواصل “عوض” :” نناقش مصير لقاء القمة غدا وفقا للمعطيات الجديدة، ومواعيد القيد القديمة تم تعديلها من أجل المصلحة العامة وما طرأ من مستجدات”

وواصل :” قرار رفع عدد اللاعبين في قوائم الأندية إلى 35 جاء من أجل مواجهة أي نقص يتسبب فيه كورونا، كما قررنا وقف السفر لأي بطولات ودية كإجراء احترازي لمواجهة كورونا”

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة