اخبار الزمالك

عضو اللجنه التنفيذية في الزمالك : النادي يحتاج 450 مليون .. الدوله لن تسمح بسقوطه ونسعى لذلك الفترة المقبلة

حل إبراهيم عبد الله “عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك ضيفا في برنامج اوضه اللبس مع ميدو واوضح عده ملفات للجماهير البيضاء.

حيث قال ابراهيم أن : الزمالك عمره ما هيقع، لإن الزمالك لا يقف علي فرد، والنادي اللي يستمر علي القمة أكتر من 112 سنة علي أُسُس وثوابت يقدر يتخطَّي أي عقبة ويستكمل مسيرة النجاح”.

وتابع : من حق جمهور الزمالك القلق، خاصةً عندما يصور لهم البعض بأن الدولة تُحاول هدم نادي الزمالك وهو أمر عارِ تمامًا من الصحة.

وواصل : لا يمكن مقارنة تلك الفترة من تاريخ الزمالك بفترة 2005، لأن القرار الذي صدر مؤخرًا لم يصدر بـ “حل” مجلس الإدارة، بل بـ”تجميد” مجلس الإدارة.

واضاف ابراهيم عبدالله : نجحنا في توفير جميع مستحقات لاعبي فريق الكرة، وكذلك رواتب العاملين والموظفين ونجحنا في ترتيب البيت من الداخل في الزمالك علي المستوي الإداري.

وتابع : أولاد الزمالك دائمًا في ظهر النادي ولن يسمحوا أبدًا بسقوطه , والزمالك يحتاج إلي 450 مليون جنيه سنويًا للنشاط الرياضي في جميع الألعاب بما فيها فريق كرة القدم.

وأتم : نستهدف تطوير العديد من الأكاديميات لنادي الزمالك، وبدأنا الحديث مع شركات تسويق عالمية باسبانيا وانجلترا وروسيا والزمالك هو الرافد الأهم للمنتخب الوطني في جميع الألعاب.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة