اخبار الكرة العالمية

عمر ربيع ياسين يفجر مفاجأة من العيار الثقيل حول منتخب الشباب في تونس

فجر الإعلامي عمر ربيع ياسين، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن إصابات لاعبي منتخب الشباب بكورونا، والذين يتواجدون في تونس لخوض بطولة شمال أفريقيا.

وقال عمر ربيع ياسين، في تصريحات تليفزيونية: إن عينة أحد لاعبي منتخب الشباب المصابين تحولت إلى سلبية من الثنائي الذي أثبتت الفحوصات تعرضهم للإصابة بالفيروس مؤخرًا.

وتابع: “حال استمرار سلبية مسحة هذا اللاعب، فيحق لمنتخب الشباب المشاركة أمام تونس في لقاء الجمعة”.

وكان عمر ربيع ياسين قد أكد في تصريحات له أن سفير مصر في تونس، اصطحب الثنائي الذي تعرض للإصابة إلى أحد المعامل المعتمدة من أجل إعادة مسحتهما وأثبتت تعافي أحد الثنائي.

ومن جانبه كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب كواليس بعثة منتخب الشباب في تونس، مشيرًا إلي أن هناك مسحة جديدة خضع لها اللاعبين على أن تظهر نتيجتها خلال الساعات القادمة.

وأشار :”الخمس منتخبات تواجدوا في فندق واحد، وبعد عمل المسحة تم اكتشاف 14 حالة إيجابية، اللائحة الجديدة طبقت على هذه الدورة، وهي أن يكون الفريق 11+ 4، ونحن كان ينقصنا لاعب “.

وتابع :” بعد ذلك عملوا مسحة وظهرت 14 عينة إيجابية، وبعد ذلك فوجئنا أنه تم اكتشاف حالتان جديدتان، تواصلت مع وزير الرياضة التونسي وطالبته بضرورة التأكد من نتائج المسحات، وسيتم إجراء مسحة جديدة ستظهر نتيجتها خلال ساعات قبل مباراة غد أمام تونس”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة