اخبار الاهلي

فضيحه جديدة لإدارة الأهلي عنوانها أليو بادجي !!

أشارت تقارير صحفية، إلى أن الأهلي أصبح ملزما بتسديد مبلغ مالي كبير للاعب السنغالي أليو بادجي بعدما رفع الأحمر إسمه من قائمة الفريق الموسم الحالي من أجل قيد المدافع المغربي بدر بانون.

وأوضحت التقارير، أنه وفقا للائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم، فإن الأهلي مطالب بسداد راتب اللاعب الشهري والمقدر بـ مليون جنيه، وذلك طالما تم رفع إسمه من القائمة.

وفي حال امتناع الأهلي عن سدادا راتب اللاعب فمن حقه وقتها اللجوء إلي شكوى الأحمر في الاتحاد الدولي “فيفا”، كما أن الفيفا لا يعترف في نفس الوقت بالعقد الثلاثي الذي تم توقيعه بين الأهلي واللاعب وقت فسخ عقده.

ويحصل بادجي علي راتب سنوي قدره 650 ألف دولار في الموسم الحالي من الأهلي وبالتالي فإن اتفاقه مع الأهلي مؤخرًا ينص على أن يتقاضي راتبه الشهري لحين جلب عرضًا رسميًا له من نادٍ اخر في يناير القادم.

و سيرحل اللاعب مجانًا دون تحقيق أي استفادة مادية من ورائه رغم أنه كلًف خزينة الأهلي حوالي 2 مليون و300 ألف دولار حين تم التعاقد معه في يناير الماضي من نادي رابييد فيينا النمساوي.

وفي سياق آخر، دخل النيجري جونيور أجاي لاعب الأهلي في أزمة مُثيرة مع إدارة الأحمر خلال الأيام الماضية بسبب رفض اللاعب في البداية إجراء جراحة في الوتر الوحشي داخل مصر .

وصرح اللاعب لمسئولي الأحمر أنه يخشى على مستقبله الكوري مُطالباُ بإجراء الجراة خارج مصر حتى يعود للملاعب سريعاً.

وتعرض أجاي لإصابة مؤخراً خلال مباراة الزمالك يوم 27 نوفمبر الماضي في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، وبعد فحوصات وأشعة تم إعلان إصابة اللاعب في الوتر الوحشي وهو وتر بجوار وتر أكيلس ما يستلزم جراحة.

وأعلن الاهلي أن أجاي ستُجري الجراحة في مصر لكن اللاعب النيجيري رفض هذا الأمر وأثار أزمة كبرى وطلب إجراء الجراحة خارج مصر بدعوى الإطمئنلان على نفسه ومستقبله لكن إدارة الأحمر قالت للاعب أن ظروف كورونا تمنع سفره لأجراء الجراحة في الخارج.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة