اخبار الزمالك

فيديو.. مرتضى منصور يرد على بيان اللجنة المؤقتة: تذكروني بفيلم أرض النفاق

رد مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك (الموقوف) على بيان اللجنة المؤقتة حول وجود مديونات على القلعة البيضاء تصل إلى مليار ونصف.

وأصدرت اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار أحمد بكري، بيانا أوضحت خلاله وجود مديونيات تقترب من مليار ونصف المليار جنيه، لمصلحة الضرائب بأنواعها، والتأمينات الاجتماعية، وهيئة الأوقاف، وجهات حكومية أخرى.

وقال مرتضى منصور في فيدو نشره عبر قناته الرسمية بموقع “يوتيوب”: “اللجنة التي تدير الزمالك تذكرني بفيلم أرض النفاق، انا أريد أن أوجه لهم سؤال، أنتم أصدرتم بيانا بمخالفات، هل أنتم لجنة تفتيش ثالثة غير لجنة وزارة الشباب والرياضة بمعاونة أحمد الشيخ، وحق القرآن قال لي أن اللجنة أنهت عملها ولم تجد مخالفة واحدة، فجأة لأنك تريد أن ترضي آخرين تفعل ذلك، أنت كنت تقول لي بدلا من أن تساعد خالد عبد العزيز ساعدني انا لكي أكون وزيرا للرياضة بدلا من أشرف صبحي”.

وأضاف: “هل ستصبح وزيرا بهذه الطريق؟!، كل شئ بأوانه يا أحمد، ولكن أنت لست قضيتي الآن، انا سأوجه سؤالي للجنة المؤقتة، هل استطعتم في أسبوع واحد كشف كل هذه المخالفات!، أنت تستولون على مستندات النادي”.

وواصل: “ما هذه الأرقام (الخزعبلية)، اللجنة استقطبت جزء من رجال ممدوح عباس وجزء من رجال كمال درويش، وأعادوا البلطجية للنادي الذي عاد خرابة”.

وتابع: “اللجنة تقول أنني تقاعست عن تحصيل إيجارات قيمتها 900 مليون جنية، هذه المحلات كانت بألف جنية في العام وانا جعلتها 700 ألف، وكسبت 86 محل وفسخت العقود معهم وطردتهم، هناك 111 مليون عند الشركة الراعية منذ شهر يونيو، لماذا تقاعستم عن استردادهما! إذن أصبحتم مثلي إذا كنت انا تقاعست فأنتم تقاعستم أيضا عن تحصيل أموال الزمالك”.

https://www.youtube.com/watch?v=4FB6LzRz59I&feature=youtu.be&fbclid=IwAR1hU_kWo-Kok169Cdhdw_suSz6856W_R4ZYZ5n1_seu0RkQkOj70-bOzvs

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة