اخبار الزمالكميديا الزمالك

قناة الزمالك تعلن موعد إقامة مباراة الزمالك وغزالة التشادي – فيديو

أكد طارق يحيي مقدم برنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك أن استاد بتروسبورت سيستضيف مواجهة الفارس الأبيض أمام الغزالة التشادي في دوري أبطال أفريقيا بعد أزمة عدم ايجاد ملعب بعد إعتزار ملعب الكلية الحربية عن إسضافته اللقاء.

وأعلن خلال تقديمة حلقة جديدة من برنامج “زملكاوي” على قناة “الزمالك” :” أن المباراة بنسبة 99% ستقام في الثانية عصرا بسبب إقامة مباراة أخري على المعلب في السادسة مساء.

و أثيرت أزمة في الساعات القليلة الماضية حول ملعب مباراة الزمالك و جازيلي التشادي، حيث جاءت الأزمة بعد إبلاغ إدارة ستاد الكلية الحربية أن أرضية الملعب تحتاج إلى صيانة عاجلة و بالتالي تعذر إقامة المباراة ، و خاصة أنه تم الحصول على موافقة بإقامة اللقاء في ستاد الكلية الحربية.

وعلم “زمالك نيوز” أن مسؤولي نادي الزمالك تلقوا موافقة مبدئية من الأمن على إقامة اللقاء على ملعب بترو سبورت، على أن يتم تحديد موعد اللقاء خلال الأيام المقبلة، ومن المقرر أن يصل الخطاب الرسمي لنادي الزمالك خلال الساعات القادمة

وفي سياق متصل أكد الإعلامي طارق يحيي، أن منتخب الشباب وصل للقاهرة منذ قليل، قائلا: يجب أن يتم التعامل بشكل محترم مع منتخب الشباب خاصة ونقدر موقفهم بعد الأزمة التى تعرضوا لها”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة