اخبار الزمالك

كمال درويش يطالب ممدوح عباس بسرعة التنازل على حجز فلوس الزمالك… ويوجه رسالة هامة للاعبين

وجه دكتور كمال درويش رئيس لجنة الحكماء في الزمالك، مناشدة لرئيس النادى الأسبق ممدوح عباس التنازل عن الحجز على أموال القلعة البيضاء في البنوك، بعد الأزمات التي واجههتها اللجنة المعينة في تسيير أموار النادى ماديا، إزاء عدم توافر أى أموال فى الوقت الحالى كافية لسد المتطلبات المختلفة للأنشطة الرياضية وخصوصا الفريق الكروى، وأيضا بعض الأمور الخاصة بشئون النادى المختلفة.

وقال “درويش” نناشد ممدوح عباس بوقف الحجز على أموال النادى، كنوع من المساندة لصالح النادى،و نثق أن عباس يحب الزمالك ونثق في عدم رضاه عن الوضع الحالي الذى يعد بمثابة التعجيز في عمل اللجنة المعينة ويصنع أمامها العراقيل التي تعيق القدرة على تغيير الأوضاع داخل النادى.

وأضاف “دوريش” في تصريحات صحفيه له :”الظروف الحالية التي يمر بها الزمالك لابد أو تحل بأقصى سرعة حتى تعاد الأمور إلى نصابها الصحيح، وهو أمر بالتأكيد نثق تمام الثقة في حدوثه عن قريب فى وجود اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة النادى برئاسة المستشار أحمد البكرى.

وطالب رئيس الزملك السابق اللاعبين بالتريث في المطالبة بمستحقاتهم بعض الوقت حتى تحل أزمة تجميد أموال النادى في البنوك، مشددا على أن الزمالك طوال تاريخه في 110 سنة لم يحدث أن حقوق أن هضم حقوق أحد.

مطمئنا جماهير الزمالك على حال ناديها وأن القادم سيكون افضل بفضل تكاتف الجميع والعمل المخلص من كل شخص كلف بمهمة الفترة الأخيرة.

عقدت لجنة الحكماء بنادي الزمالك، اجتماعا اليوم ، لمناقشة بعض الأمور الخاصة بالقلعة البيضاء في حضور المستشار أحمد بكري رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي.

جاء الاجتماع لمناقشة بعض الأمور الإدارية والمالية الخاصة بالنادي، كذلك وضع بعض الخطوط العريضة لتيسير الأوضاع خلال الفترة المقبلة.

حضر الجلسة اليوم، أعضاء لجنة الحكماء: كمال درويش ، أحمد مصطفي ، ومحمد عامر .. بينما اعتذر فهمي عمر لظروف خاصة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة